QNB STARS LEAGUE

تشافي : لم نتمكن من تسجيل جرفينيو و نبحث عن محترف خامس "حر"

أكد الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على أحقية الزعيم بالفوز بنتيجة 3 \ 0 على فريق السيلية، ضمن الجولة الرابعة عشرة من دوري النجوم.
 
وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : سعيد للغاية باداء اللاعبين اليوم والفوز بثلاثية نظيفة، كان بالامكان حسم المباراة من الشوط الاول بعد أن اهدرنا العديد من الفرص السهلة.
 
وأضاف : كنا نعلم أن فريق السيلية قد لعب 120 دقيقة في دوري الابطال، وعامل الياقة سيكون في مصلحتنا ولذلك اعتمدنا على الضغط العالي من اجل التسجيل المبكر وهذا ما حدث.
 
وتابع المدير الفني : يجب ان نستمر في العمل لاسيما والمنافسة في بطولة الدوري تعتمد بالنسبة لنا على نتائج الاخرين.
 
وعم ما قدمه اكرم عفيف اليوم امام السيلية وتسجيله للهاتريك، قال تشافي : أكرم عفيف دائما يصنع الفارق وهو يتطور باستمرار ولذلك حصل على لقب الافضل في اسيا 2019، أكرم سجل حتى الان 6 هاتريك وهو في عمر 23 عاماً وأنا فخور بتدريبه، ولن يستطيع أحد ايقافه اذا أستمر على هذا المستوى.
 
وبخصوص اللاعب الجديد جيرفينيو، قال المدرب الاسباني : ما سمعته من ادارة النادي انه من الصعب تسجيل اللاعب الايفواري جيرفينيو في قائمة الفريق بعد غلق باب الانتقالات امس واذا تم تسجيله سيسجل للموسم القادم وهو لاعب مميز وسنحاول البحث عن محترف خامس خلال الفترة المقبلة على ان يكون لاعب حر غير مرتبط بنادي
 
وأتم تشافي : كنت اود ان يكون لدي هذا اللاعب ولكن من الصعب الان ان يتم تسجيله مع الفريق.

اقراء ايضا