QNB STARS LEAGUE

بن عسكر مدرب أم صلال: لست راضيا عن نتيجة التعادل مع العربي

أبدى المغربي عزيز بن عسكر مدرب فريق أم صلال، الذي يحتل المركز قبل الأخير بالدوري القطري، سعادته بالروح القتالية العالية التي لعب بها فريقه في مباراة العربي التي انتهت بالتعادل الايجابي 1 - 1 اليوم الخميس في المرحلة الرابعة عشر من الدوري القطري لكرة القدم.

وقال بن عسكر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "التعادل جيد بالنظر إلى أن الفريق كان متأخرا بهدف، وأهم شيء هو الروح القتالية التي ظهر عليها اللاعبون في هذه المباراة وهي نفس الروح التي ظهرت في مباراة الخور".

وأضاف مدرب أم صلال "فريقي لم يستسلم حتى النهاية ودخل المباراة من أجل الفوز وحصد النقاط كاملة خاصة بعد تعادل الخور مع الأهلي وبالتالي كانت فرصة لنا للتقدم في الترتيب".

وتابع قائلا "رغم أنني لست راضيا تماما على النتيجة خاصة أنني أعرف جيدا أن فريقي لديه الأفضل لتقديمه، لكن سنبنى على هذه المباراة لتكون حافزا لنا لتقديم الأفضل في قادم الجولات". وعن سر تحسن نتائج الفريق في المباريات الأخيرة، قال بن عسكر "نعمل بجد كل يوم وبتركيز شديد لان  كل لعبة وكل هجمة في أي مباراة مهمة لنا ولا يوجد لدينا أسرار لعودة الروح للفريق".

أوضح بن عسكر "نعلم أن البقاء في المسابقة لن يكون سهلا لأنه يجب العمل بكل تركيز من أول دقيقة لآخر دقيقة في كل مباراة نخوضها". وحصد أم صلال تسع نقاط من 14مباراة يحتل بها المركز قبل الأخير في ترتيب المسابقة. 

اقراء ايضا