QNB STARS LEAGUE

الطرابلسي: سنلعب من أجل الانتصار والمشاركة لأول مرة في دوري الأبطال

أكد التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية أن مواجهة فريقه مع شاهر خودرو الإيراني غدا الثلاثاء في الملحق المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، مهمة للغاية وصعبة في نفس الوقت. 
وقال الطرابلسي في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم.. نخوض هذه المباراة بهدف الانتصار، وكنا ننتظر هذه اللحظة التاريخية للمشاركة في البطولة الآسيوية، وفريقي جاهز لإنجاز المهمة، وتحقيق الفوز والتأهل لدور المجموعات. 
وأضاف الطرابلسي، أن المباراة ستكون صعبة، لاسيما وأن كل طرف يطمح لتحقيق الانتصار، وجهزنا الفريق بصورة جيدة للقاء، وعلينا أن نلعب بحذر كبير في ظل قوة المنافس.. وبالتالي التركيز سيكون سلاحنا الأكبر في هذه المباراة والارتفاع بالمستوى الذهني ومجاراة الأحداث بشكل إيجابي حتى نصل للهدف المنشود. 
وأشار الطرابلسي إلى أن المشاركة في دوري أبطال آسيا تختلف عن الدوري، مؤكدا أن تراجع نتائج السيلية في البطولة المحلية لن يؤثر عليه قاريا.. ما يهمنا هو أن نكون في أفضل حالة، ونحن نحترم المنافس ولا نفكر إلا في الفوز. 
وشدد سامي الطرابلسي على أن السيلية يشارك لأول مرة كما يعلم الجميع فإن عامل الخبرة مطلوب في مثل هذه المباريات وإذا تأهلنا لدور المجموعات فمن المؤكد أن الأوضاع الفنية ستختلف في المباريات داخل وخارج الأرض، وعلى مستوى التسجيل نكون حاضرين في هذه المباراة المهمة. 
واختتم المدرب بقوله إن مثل هذه المباريات لا تخضع لتحليلات مسبقة والتجارب قد أكدت على ذلك والسيلية ربما يكون الحصان الأسود ونحن في السيلية نلعب بروح المجموعة وهي الهوية المعروفة للفريق ونتمنى أن تكون هذه الروح موجودة في مباراة الغد لتقديم مستوى جيد. 
من ناحيته أكد مجدي صديق قائد فريق السيلية، ونجم وسطه أن فريقه جاهز لخوض مواجهته أمام الفريق الإيراني، قائلا.. ننتظر هذه المواجهة بفارغ الصبر، وكلنا على قدر المسؤولية من أجل تحقيق الفوز، والتأهل إلى دور المجموعات. 
وأضاف صديق، بالنسبة لي سبق وأن شاركت في البطولة الآسيوية مع الغرافة والجيش والسد وأعرف أن اللعب في دوري أبطال آسيا يختلف عن اللعب في البطولات المحلية ولدي الخبرة الكافية لمساعدة زملائي في هذه المواجهة المهمة. 
وتابع لاعب السيلية، سنلعب للفوز، ولا بديل عن ذلك من أجل تذكرة التأهل، والتي لا تقبل أنصاف الحلول، ومواصلة مشوارنا في دوري الأبطال.. والسيلية يمتلك من اللاعبين ما يساعده على تحقيق ذلك. 
 

اقراء ايضا