QNB STARS LEAGUE

مشاركة 1456 متطوعا في كأس الخليج وكأس العالم للأندية

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث أن بطولتي كأس الخليج العربي /24/ وكأس العالم للأندية فيفا قطر 2019، شهدتا مشاركة (1456) متطوعا من 13 دولة، الأمر الذي أسهم في نجاح عمل اللجنة المحلية المنظمة للبطولتين على مدى أكثر من 21 يوما ، واستفاد المتطوعون من هذه الفرصة الفريدة في اكتساب مهارات قيمة ، وخبرات استثنائية، على طريق إعدادهم للمشاركة في تنظيم الحدث الرياضي الأبرز في العالم عام 2022. 
وذكرت اللجنة على موقعها الإلكتروني اليوم، أنه جرى توزيع المتطوعين ضمن مختلف فرق العمل التي شملت الاتصال، والتسويق، وخدمات البطولة، والنقل، والأمن، والإعلام، والهوية والترويج، وإشراك المشجعين، والتذاكر، والإقامة، والخدمات المساندة، وإدارة الجمهور، والضيافة، والتصاريح، والخدمات الطبية. 
وجرى اختيار المتطوعين في ضوء توافرهم، والمستوى التعليمي، ومهارات اللغة، والدافع للتطوع، والخبرات السابقة في هذا المجال. وشارك المتطوعون الذين وقع عليهم الاختيار في جلسات تعريفية، وورش عمل، وبرامج للتدريب، وذلك في سبيل الإعداد الجيد للقيام بأدوارهم على الأرض خلال تنظيم الحدث. 
يشار إلى أن اللجنة العليا للمشاريع والإرث أطلقت برنامج التطوع في سبتمبر 2018، لدعم الاستعدادات المتواصلة لاستضافة بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، إيمانا بالدور الأساسي للمتطوعين في تنظيم المونديال. ومنذ إطلاق البرنامج تقدم أكثر من 265 ألف شخص من أنحاء العالم بطلباتهم للانضمام إلى فريق المتطوعين. 
 

اقراء ايضا