QNB STARS LEAGUE

الكاظم يرأس اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للملاكمة

برئاسة د. يوسف علي الكاظم رئيس الاتحادين القطري والعربي للملاكمة عقد صباح اليوم الاثنين اجتماع  المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للملاكمة وذلك على هامش البطولة العربية الأولى للملاكمة للناشئين التي تستضيفها دولة الكويت خلال الفترة من ٢٣ - ٢٩ يناير الجاري.

وناقش الأعضاء العديد من الموضوعات التي تضمنتها أجندة الاجتماع حيث تم اعتماد محضر الاجتماع السابق، وأطلع الأعضاء على عرض تفصيلي للأنشطة والأجندة الرياضية للعام الماضي وما تم إنجازه فيها. كما تم عرض أنشطة وبرامج الاتحاد العربي للملاكمة في العام الحالي. وتناول الاجتماع أيضا مناقشة أجندة البطولات  الآسيوية والافريقية والعالمية بما فيها التصفيات المؤهلة لمنافسات الملاكمة في دور الألعاب الأولمبية الصيفية "طوكيو ٢٠٢٠". وتطرق الاجتماع إلى وضع الاتحاد العربي الحالي، حيث حرص الكاظم على توجيه الشكر الى الأعضاء مؤكدًا أن نجاح الاتحاد في تنفيذ أجندته من بطولات ودورات تدريبية مختلفة هو نتاج التعاون القائم بين جميع الأعضاء والاتحادات العربية للملاكمة.

وحضر الاجتماع إلى جانب رئيس الاتحادين القطري والعربي للملاكمة د. يوسف الكاظم، ورئبس الاتحاد الدولي للملاكمة ، والسيد محمد منسي رئيس الاتحاد الكويتي للملاكمة، ورؤساء الوفود العربية المشاركة بالبطولة، حيث مثل قطر في الاجتماع السيد خالد يوسف الماس أمين السر المساعد للاتحاد القطري للملاكمة والمصارعة.

اقراء ايضا