QNB STARS LEAGUE

تشافي : الفوز على العربي مستحق ودافع كبير قبل مواجهة الريان

عبر الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الزعيم 6 \ 1 على فريق النادي العربي، في المباراة المؤجله من الاسبع الخامس لبطولة الدوري.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : سعيد للغاية بما قدمه اللاعبون اليوم، لقد عملنا وكافحنا واستحوذنا طوال المباراة امام فريق قوي خاصة والعربي مختلف كثيرا هذا الموسم.

وأضاف : سعيد للغاية بتسجيل 6 اهداف وهذا امر رائع للغاية، امام الوكرة لم نسجل واليوم استطعنا التسجيل 6 اهداف واهدرنا 25 فرصة وحدث هذا ايضا امام الوكرة

وتابع مدرب السد : سعداء بما قدمناه اليوم ويجب ان اشير الى ان الدوري القطري تغير كثيرا بتواجد لاعبين ومدربين على اعلى مستويات وانا دائما فخور بالعمل مع السد.

وبسؤاله عن الدوافع التي حققها الفريق الريان قبل مواجهة الريان المقبلة، قال المدرب الاسباني: الفوز اليوم دافع كبير لنا ويزيد من معنويات الجميع قبل مواجهة الريان المقبلة في نصف نهائي كاس قطر.

وأضاف : يجب التفكير في المباراة القادمة خاصة وهو نصف نهائي صعب للغاية وكلاسيكو قطري، الريان فاز علينا في بطولة الدوري ويجب ان نعدل بعض الامور لتحقيق الفوز خاصة والسد هدفه المنافسة على كافة البطولات.

اقراء ايضا