QNB STARS LEAGUE

السد يتخطى العربي بسداسية في مباراة مؤجلة بدوري نجوم QNB

السد يتخطى العربي بسداسية في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسةالدوحة في 06 يناير /قنا/ حقق فريق السد فوزا هاما على نظيره العربي بنتيجة (6 - 1) في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) والتي جمعتهما اليوم على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.
سجل أهداف المباراة مارك مارتينيز في الدقيقة 10 للعربي، فيما سجل أهداف السد، بيدرو ميغيل في الدقيقة 30، وبغداد بونجاح في الدقيقتين 31 و81، وحسن الهيدوس في الدقيقتين 35 و54، وأكرم عفيف في الدقيقة 74.
وبهذا الفوز، حصد السد 3 نقاط هامة رفعت رصيده للنقطة 21 في المركز الثالث، مع بقاء مباراة مؤجلة أمام فريق نادي الخور، بينما تجمد رصيد العربي عند 18 نقطة في المركز الخامس.
وكانت الجولة الـ12 الماضية شهدت خسارة السد أمام الوكرة بهدفين لهدف، وتغلب العربي على الأهلي بثلاثية نظيفة.
وسيواجه السد في الجولة الـ13 المقبلة فريق الشحانية، فيما يتبارى العربي مع الدحيل.
جاءت المباراة قوية ومثيرة من الجانبين، حيث تمكن العربي من افتتاح النتيجة في الدقيقة العاشرة عن طريق المدافع الإسباني مارك مارتينيز، والذي استغل رمية التماس التي لعبها الايسلندي ارون مالموكويست ليسكنها شباك فريق السد، معلنا عن الهدف الأول في المباراة.
وبعد قبول الهدف الأول، ضغط لاعبو السد بقوة سعيا لتقليص الفارق بسرعة، وتحول اللعب بين العمق والأطراف.. وفي الدقيقة 30 تمكن السد من معانقة شباك العربي وتعديل النتيجة عن طريق المدافع بيدرو ميجيل، والذي سدد كرة قوية غالطت حارس مرمى العربي جوميز جريجوري، معلنا عن هدف التعادل للسد.
وواصل السد ضغطه وتمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 31 بواسطة لاعبه بغداد بونجاح بعد تلقيه كرة عرضية من غابي أسكنها بغداد في شباك العربي، محرزا الهدف الثاني لفريقه.
هذا الهدف فتح شهية السد لتسجيل المزيد وتعزيز تقدمه، حيث تمكن حسن الهيدوس في الدقيقة 35 من إضافة الهدف الثالث للسد.. لينتهي الشوط الأول رغم تتالي المحاولات من جانب السد بتقدمه على العربي بثلاثة أهداف لهدف.
ومع انطلاق الشوط الثاني، واصل السد ضغطه وكثف من محاولاته الهجومية وقدم مردودا كبيرا، ونجح حسن الهيدوس في إضافة الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 54، بعد تلقيه كرة عرضية من أكرم عفيف أسكنها الهيدوس برأسه في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى العربي، محرزا الهدف الرابع للسد.
وشهدت الدقيقة 74 إضافة السد للهدف الخامس عن طريق أكرم عفيف، بعد التبادل الرائع للكرة بين بغداد وغابي وعلي أسد، حتى وصلت الكرة لعفيف والذي أسكنها شباك العربي.
وأمام تراجع العربي واصل السد سيطرته الهجومية وتمكن من إضافة الهدف السادس بواسطة لاعبه بغداد بونجاح في الدقيقة 81، عقب التوغل الناجح لبيدرو ميجويل من الجانب الأيمن ثم لعب كرة عرضية قابلها بغداد بقدمه في شباك العربي، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الثاني واللقاء بفوز السد على العربي بنتيجة (6 - 1).
 

اقراء ايضا