QNB STARS LEAGUE

عمر نجحي مدرب الخور: مواجهتنا أمام الشحانية لا تقبل القسمة على اثنين

قال عمر نجحي مدرب الخور :نحن أمام مباراة صعبة ومهمة جدا في مواجهة الشحانية لفريقنا خاصة انها كانت بعد فترة توقف طويلة بعض الشئ واعتقد اننا قمنا باستغلال تلك الفترة من اجل اصلاح العيوب التى كان يعاني منها الفريق والتى تمثلت في اضاعة الفرص وعدم الحسم واتمنى ان نعود بشكل اكثر قوة .

واضاف : المباراة لاتقبل القسمة على اثنين والفوز هو خيارنا الوحيد في المباراة خاصة وان رصيد النقاط متقارب بين الفريقين ونحن نلعب في ختام الدور الاول ونسعى لان نبدأ مباريات النصف الثاني بشكل جيد وان نحقق المزيد من النقاط .

وعن تأثير فترة التوقف على استعدادات الفريق قال نجحي :نعرف ان فترة التوقف كانت طويلة بعض الشئ ولكننا قمنا بتقسيمها الى عدة اقسام واعددنا الفريق بشكل جيد واختتمنا الاستعداد بمباراة ودية امام فريق قطر واعتقد اننا جاهزون تماما .

واضاف : سنخوض المواجهة بدون غيابات وسنسعى لتحقيق النقاط الثلاث ونحن الان لانفكر سوى في المباراة وسننتظر حتى مطلع الشهر للبدء في التفكير ودعم الفريق بما نراه كجهاز فني وادارة ولكن الان لا حديث يعلو على مباراة الشحانية .

من جانبه قال روبرت ملكي لاعب الفريق : بعد فترة التوقف ومن خلال التدريبات الاخيرة اؤكد جاهزيتنا للمباراة ونسعى لتحقيق نتائج جيدة في المبارايات المقبلة .

وعن جاهزيته لمواجهة هجوم الشحانية قال ملكي: شاهدنا مباريات عديدة للفريق ونعرف مكامن الخطورة وايضا مواطن الضعف وانا جاهز لمواجهة هجوم الشحانية وخاصة ان النقاط الثلاث ستدفعنا للامام وتبعدنا خطوة عن منطقة المؤخرة .

واستطرد : لامجال للتفريط في النقاط مع انطلاق مباريات النصف الثاني.

اقراء ايضا