QNB STARS LEAGUE

مدرب الهلال السعودي: نعرف الترجي جيدا وهدفنا تحقيق الفوز

 أكد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السعودي، ان هدفهم التركيز من أجل تحقيق الفوز في مباراة الغد التي تجمعهم مع الترجي التونسي ضمن بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في الدوحة.
   وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، ان تفكيره الان ينصب في مباراة الغد ومن بعدها يفكر في باقي المباريات ومؤكدا استعداهم للمباراة.
   وأضاف:" هدفنا في الوقت الحالي المباراة المقبلة ونحن نتعامل مع كل مباراة ومستعدون للاستمرار في البطولة"..مشيرا الى أن مواجهة الترجي لا تعترف إلا بالفوز من أجل التأهل للدور التالي.
   وأوضح أن التفاصيل الدقيقة هي التي تحسم مثل هذه المباريات، والخبرة ستلعب دورًا كبيرًا بجانب إصرار اللاعبين وروحهم القتالية..مبينا انه يعرف الترجي جيدا فهو فريق منظم وجيد من الناحية البدنية ويمتلك لاعبين مميزين وقدرات هائلة.
   واشار الى أنه في هذه الفترة من الموسم كل فريق يعاني من بعض المشاكل..وقال " ليس من المهم أن نتحدث الان عن الجاهزية لان كل الفرق جاهزة لإعطاء اقصى ما لديها وأتوقع أن تكون المباراة صعبة وكل فريق يمتلك القوة والنتيجة ستحسمها بعض التفاصيل".
    واكد على اهمية تواجد" تقنية الفار" لتجنب الاخطاء الكبيرة التي تؤثر في النتيجة النهائية.
    من ناحيته، أكد محمد الشلهوب قائد الهلال السعودي، ان مباراة الغد مهمة وصعبة و أنها الخطوة الأهم في مونديال الأندية بالنسبة لهم في الوقت الحالي.
   وقال :"مبارياتنا دائمًا تكون قوية مع الفرق التونسية، ولنا ذكريات كثيرة معهم، لعبنا من قبل مع النجم الساحلي والصفاقسي والأفريقي والآن سنواجه الترجي، كما واجهنا في 2006 المنتخب التونسي".
   وأضاف:" ندرك جيدًا قوة الكرة التونسية ونخبة اللاعبين الذين يتمتعون بإمكانيات فنية هائلة، وأتمنى أن يعكس اللقاء غدًا مدى تطور الكرة العربية".
   وأكد نجم الهلال أن فريقه سيلعب على الفوز والتأهل للدور المقبل مع كامل احترامه للفريق التونسي الذي يقدره كثيرًا ويعرف قيمته، ولكن في نفس الوقت لن يكون سوى الفوز بديلًا أمامهم في مباراة الغد التي لن تكون سهلة.
 

اقراء ايضا