QNB STARS LEAGUE

منتخب الطائرة يشارك في التصفيات الأسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو

يشارك المنتخب القطري للكرة الطائرة في التصفيات الاسيوية التي تقام في الصين خلال الفترة من 7 وحتى 12 من يناير المقبل والمؤهلة الى دورة الالعاب الاولمبية القادمة / طوكيو 2020/.

    وستغادر بعثة المنتخب الى الصين في الأول من شهر يناير المقبل الى الصين لإقامة معسكر تدريبي قبل انطلاق المنافسات في السابع من الشهر نفسه وتضم البعثة 14 لاعبا سيتم الاعلان عنهم في الايام المقبلة بقيادة المدير الفني كاميلو سوتو.
  ومن المقرر أن تبدأ فترة الاعداد الأولى للفريق التي ستنطلق مباشرة بعد انتهاء مباريات القسم الأول من الدوري العام للكرة الطائرة للرجال في يوم 21 من هذا الشهر وبعد انتهاء فترة الاعداد المحلية سيتم اختيار 14 لاعبا من 18 لاعبا لمرافقة البعثة الى الصين .
  وكانت قرعة البطولة قد أسفرت عن وقوع المنتخب القطري ضمن المجموعة الثانية رفقة منتخبات استراليا وكرويا والهند أما المجموعة الأولى ضمت فرق ايران والصين تايبيه والصين وكازاخستان .
  وسيلعب المنتخب القطري مباراته الاولى في السابع من الشهر المقبل أمام الهند ثم يلعب مباراته الثانية في الثامن منه امام استراليا ثم يختتم مبارياته في الثامن من شهر يناير بمواجهة استراليا وسيختتمها في التاسع منه بملاقاة كوريا .
وسيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لخوض غمار منافسات الدور نصف النهائي،ويشار الى ان منتخب واحد فقط سيتأهل الى الاولمبياد.
 

اقراء ايضا