QNB STARS LEAGUE

وفد من ممثلي الأندية المشاركة في البطولة يزور الشقب

زار اليوم، وفد من ممثلي الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية قطر 2019، الشقب -عضو مؤسسة قطر، وكان في استقبال الوفد السيد حمد بن عبدالرحمن العطية رئيس الاتحادين القطري والاسيوي للفروسية، وحضر الوفد جانبا من منافسات الجولة الرابعة من بطولة " لونجين هذاب ".

 وخلال الزيارة تعرف الوفد على الشقب وما يقدمه من خدمات في مجال الفروسية، و الأنظمة المتقدمة والأجهزة التقنية ذات المعايير العالمية المستخدمة في التدريب بالإضافه للرعاية الصحية التي تقدم للخيول.

وأبدى الوفد اعجابه بمرافق الشقب والاهتمام الذي تقدمه لرياضة الفروسية بشكل عام والخيل العربية الأصيلة بشكل خاص، كما استمتع الوفد بالمنافسات التي جرت اليوم لبطولة "لونجين هذاب"، واشاد باهتمام الشقب بالشباب القطري في منافسات الفروسية، التي تحظى باهتمام عالمي كبير.

من جانبه رحب السيد حمد بن عبدالرحمن العطية بالوفد، مشيرا إلى أن الزيارة تأتي على هامش استضافة قطر لكأس العالم للأندية وتعد فرصة لتعريف الضيوف على امكانيات الشقب وما يقدمه من خدمات،مؤكداً على قدرة قطر على انجاح اي بطولة عالمية تقام على أرضها في الطريق لمونديال قطر 2022 لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.
 

اقراء ايضا