QNB STARS LEAGUE

السد يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة مونتيري المكسيكي في مونديال الاندية

واصل السد القطري ممثل الكرة القطرية في منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2019 تدريباته المكثفة مساء اليوم على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمباراة مونتيري المكسيكي في إطار ربع نهائي البطولة العالمية، والتي ستقام بينهما بعد غد /السبت/.   

وشهد مران الفريق تواجد جميع اللاعبين الذي قاموا بأداء التدريبات معنويات عالية خاصة بعد الفوز على فريق هينيجن سبورت بطل قارة أوقيانوسيا بثلاثية لهدف في المباراة الافتتاحية للبطولة.
   وقام الجهاز الفني بقيادة الاسباني تشافي هيرنانديز بإراحة المجموعة الأساسية التي خاضت مباراة الامس مع القيام بتدريبات استشفائية .
   واستأنف الجهاز الفني تدريباته مع مجموعة البدلاء والذين خضعوا لتدريبات بدنية ومهارية عنيفة لزيادة الحمل التدريبي، وفي نهاية المران أجرى الجهاز الفني تقسيمة كبيرة بمنتصف الملعب شهدت حماس وندية كبيرة من اللاعبين.
   وعلى صعيد آخر، أعلن الجهاز الفني للسد أنه سيفتقد خدمات مهاجمه عبدالعزيز الأنصاري، لاعب الفريق، لمدة 3 أسابيع، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الأمس، حيث أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب، إصابته في العضلة الخلفية للقدم اليسرى، وهو ما جعل الجهاز الطبي بالنادي يقرر منحه راحة 3 أسابيع...وطلب الأنصاري التغيير خلال أحداث الشوط الأول، بسبب الآلام التي شعر بها، ليحل محله حسن الهيدوس.
   وسيختتم السد غدا تحضيراته بخوض آخر وحدة تدريبية رئيسية، ومن المقرر أن ينعقد غدا الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في الساعة الواحدة والنصف، تعقبه مباشرة المؤتمرات الصحفية التي تسبق المواجهة، حيث سيمثل السد كل من المدرب تشافي واللاعب سالم الهاجري.
   وتجدر الاشارة إلى أن البطولة الحالية من كأس العالم للأندية تعرف حدثا تاريخيا للعرب من خلال مشاركة 3 أندية للمرة الأولى في تاريخ المسابقة العالمية وهم: السد القطري (بطل الدولة المستضيفة)، والهلال السعودي (بطل آسيا)، والترجي التونسي (بطل أفريقيا).
   وإلى جانب الثلاثي العربي يشارك في البطولة أندية ليفربول الإنجليزي (بطل أوروبا) وفلامنغو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية) ومونتيري المكسيكي (بطل الكونكاكاف) وهينجين سبورت من دولة كاليدونيا الجديدة.
   ويقام كاس العالم للاندية على ملعب "خليفة الدولي" واستاد "جاسم بن حمد" بنادي السد، بعدما تقرر تأجيل افتتاح استاد "المدينة التعليمية" المونديالي حتى أوائل العام المقبل.
 

اقراء ايضا