QNB STARS LEAGUE

كأس العالم للأندية .. كاريمبو يُشيد بفريق نادي هينجين سبورت

في لقاء حصري له مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث، دعا اللاعب كريستيان كاريمبو، الذي ولد في كاليدونيا الجديدة واللاعب السابق في المنتخب الفرنسي ونادي ريال مدريد، فريق نادي هينجين سبورت، بطل دوري أبطال أوقيانوسيا والمشارك في بطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019™، فريق بلاده إلى بذل جهدهم وتقديم أفضل ما لديهم في مباراتهم الأولى التي ستجمعهم مع نظيرهم نادي السد القطري، وذلك يوم غد الأربعاء في تمام الساعة 8:30 في استاد جاسم بن حمد (نادي السد الرياضي).
 
وقال كاريمبو: "عندما نتحدث عن نصف الكرة الجنوبي، عادة ما يتحدث الجميع عن لعبة الرغبي التي تحظى بشعبية واسعة في المنطقة. وعلى الرغم من كون الرغبي رياضة أساسية في هذا المكان من العالم، إلا أن لدى سكان المنطقة هوس وشغف بكرة القدم أيضاً. ففي كاليدونيا الجديدة، تعتبر كرة القدم الرياضة الأولى المفضلة للجميع".   
 
وسيخوض نادي هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة، بطل دوري أبطال أوقيانوسيا، مباراته الأولى أمام فريق نادي السد الرياضي، ممثل دولة قطر.  وسيواجه الفائز من المباراة الافتتاحية فريق مونتيري المكسيكي في 15 ديسمبر في نفس الملعب، على أن يلتقي الفريق الفائز في هذه المباراة مع فريق نادي ليفربول، بطل دوري أبطال أوروبا، في نصف النهائي الثاني.
 
وحول الفرق المشاركة الأخرى في البطولة، قال كاريمبو: "لا يُمكن لفريق نادي هينجين سبورت أن يحقق الفوز في هذه البطولة العالمية إذ أطال التفكير في قوة منافسيه الذين سيأتون إلى قطر وهم على استعداد تام لخوض منافسات البطولة دون خوف. يُمكن أن تغير التسعون دقيقة من عُمر المباراة حياة فريق بأكمله. على فريق نادي هينجين سبورت أن يكون على ثقة بقدرته على إحراز الفوز خاصة مع وجود هذه التشكيلة الرائعة من اللاعبين والإدارة الجيدة التي يتمتع بها الفريق".
 
وأضاف كاريمبو: "سيكون لمشاركة فريق نادي هينجين سبورت تأثير إيجابي كبير على كاليدونيا الجديدة، خاصة مع مشاركة الفريق مع أحد أعرق الفرق كليفربول".
 
وفي كلمته للاعبي فريق نادي هينجين سبورت، قال كاريمبو: "أنصح اللاعبين باغتنام فرصة مشاركتهم في بطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019™، والاستمتاع بخوض مباراياتهم". وعبر كاريمبو عن فخره بالفريق وتمنى له التوفيق. 

اقراء ايضا