QNB STARS LEAGUE

منتخبنا الوطني للجولف يشارك في البطولة العربية بالمغرب

غادرت بعثة منتخبنا الأول للجولف إلى المملكة المغربية للمشاركة في البطولة العربية التاسعة و الثلاثين للجولف للرجال و التي ستقام على مدار أربعة أيام متتالية اعتبارا من بعد غد الخميس و تستمر حتى الأحد على ملعب أمالكيس بمدينة مراكش المغربية بمشاركة حوالي اثني عشر دولة عربية متضمنة كل دول الخليج.

وتتكون البعثة من فهد بن ناصر النعيمي أمين السر العام بالإتحاد القطري للجولف رئيساً للوفد و معه المدرب مايكل إليوت و اللاعبين على عبد الله الشهراني و صالح على الكعبي و جهام جاسم الكواري و عبد الرحمن عبد الله الشهراني.

وتعتبر البطولة العربية للجولف من أقوى البطولات على مستوى العرب و المنافسة سوف تكون قوية جداً بين المنتخبات العربية التي تشارك بصفوة لاعبيها.

وصرح فهد بن  ناصر النعيمي أمين السر العام بالإتحاد القطري للجولف و رئيس البعثة أن البطولة العربية للجولف تقام تحت مظلة الإتحاد العربي للجولف كل سنة و تعتبر بطولة قوية للغاية و يشارك فيها لاعبين مميزين و خيرة لاعبي الجولف العرب و قد حصلنا في النسخة السابقة التي استضافتها تونس على الميدالية الفضية للفرق خلف المغرب التي تصدرت المركز الأول متفوقين على تونس صاحبة الأرض و التي جاءت في المركز الثالث و كذلك حصلنا على الميدالية البرونززية للفردي خلف المغرب التي حققت المركزين الأول و الثاني.

وأضاف بأننا قمنا بإعداد المنتخب إعداداً جيداً و نحن جاهزون للمنافسة على احدى المراكز المتقدمة سواء في فئة الفردي أو الفرق و لدينا لاعبين مميزين مازالوا صغاراً في السن و لديهم مستقبل واعد إن شاء الله في رياضة الجولف. 

اقراء ايضا