QNB STARS LEAGUE

تحد جديد في النسخة السابعة من بطولة أقوى رجل في قطر

انتهت مؤسسة أسباير زون من وضع لمساتها النهائية على حلبة منافسات بطولة أقوى رجل في قطر والمقرر انطلاقها يوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة عصرًا في المواقف المقابلة للملاعب المفتوحة بحديقة أسباير بمشاركة ثمانية لاعبين متأهلين من بين 19 لاعب خاض اختبارات التأهل للمسابقة .

وسيخوض المتسابقون الثمانية خمس تحديات متفاوتة الصعوبة بداية بساقية كونان والدوران بالأثقال حول محور ثابت لدقيقتين مع حمل أثقال تصل إلى 180 كجم، وبعدها يدخل العمالقة في تحدي رفع أكياس الرمل الثقيلة في أسرع وقت ممكن، ليمروا عقب ذلك باختبار دحرجة العجلات العملاقة زنة 130 كجم لمسافة 25 مترًا، وما يميز هذه النسخة إضافة رفع عمود المحور كتحدي جديد في أكثر النقاط بمدى توقيت قدرة الرفع . وانتهاء بالتحدي الفاصل لجر شاحنة زنة 6 أطنان.

ونجحت مؤسسة أسباير زون في تحويل هذه البطولة لأيقونة على جدول الفعاليات التي يترقبها الرياضيون والجماهير في هذا التوقيت من كل عام باستقطاب مجموعة من أفضل اللاعبين وأصبحت تمثل ملتقى لعشاق رياضات القوة والتحمل في قطر.

وتلقى البطولة رواجًا كبيرًا بين أوساط المهتمين برياضات القوة والتحمل كهدف سنوي للارتقاء بمستوياتهم البدنية، تحقيقًا لرسالة مؤسسة أسباير زون من تلك الفعاليات وهي الاستمرار في ممارسة الرياضة أيًا كان نوعها للحفاظ على الصحة والنشاط.

وكعادتها في مثل تلك الفعاليات الترفيهية الجماهيرية، ستنظم مؤسسة أسباير زون مجموعة من الفعاليات المصاحبة لجميع أفراد العائلة في منطقة خاصة بالمشجعين وعدد من الفعاليات والأنشطة الرياضية للأطفال ومنافذ لبيع المأكولات والمنتجات المحلية لتوفر بذلك أجواء متكاملة لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع بمتابعة المنافسات.

وتأتي نسخة هذا العام برعاية Ooredoo قطر ، أسباير أكتيف ، مجموعة الجيدة ، ميغا بوليس، ترامبو أكستريم ، ريدبول ، كافيه كورونا.

اقراء ايضا