QNB STARS LEAGUE

اطلاق مبادرة " كلنا واحد " لدعم منتخبنا الوطني في (خليجي 24) بالدوحة

أطلق اتحاد كرة القدم مبادرة لدعم منتخبنا الوطني في بطولة كأس الخليج العربي (خليجي 24) التي تقام من 26 نوفمبر الجاري إلى الثامن من ديسمبر المقبل بمشاركة ثمانية منتخبات .

ويستهل العنابي مواجهاته في البطولة بالمباراة الافتتاحية أمام المنتخب العراقي يوم الثلاثاء المقبل.
المبادرة التي حملت عنوان "كلنا واحد" يشارك فيها العديد من الفنانين والنجوم القدامى للكرة القطرية وأيضا مشاهير السوشيال ميديا (شبكات التواصل الاجتماعي) الذين حرصوا من خلالها على توجيه الدعوة للجماهير ومحبي المنتخب ودعمه للوصول إلى اللقب وتحقيق كأس البطولة للمرة الرابعة في تاريخ الكرة القطرية.

وتستضيف قطر البطولة للمرة الرابعة في تاريخها حيث استضافتها سابقا في أعوام 1976 و1992 و2004، وفاز العنابي باللقب في أعوام 1992 و2004 و2014.

وانطلقت حملة دعم منتخبنا الوطني من جانب الاتحاد ولجنة التسويق فور نهاية مباراة العنابي مع أفغانستان في التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 وذلك عبر الشوارع ومراكز التسوق في كافة أنحاء الدوحة بالإضافة للطريق المؤدي إلى استاد خليفة الدولي الذي يستضيف مباريات المنتخب القطري في البطولة.

ومن أجل حشد الجماهير لهذا اللقاء، وجه عدد من نجوم الكرة ولاعبو المنتخب السابقين مثل عادل خميس ومبارك مصطفى وإبراهيم خلفان وخالد سلمان وعادل الملا وأحمد خليل وعدد من الفنانين مثل هدية سعيد وسعد بورشيد وفهد الكبيسي وإبراهيم الصلال الدعوة للجماهير عبر مقاطع فيديو مصورة نشرها الحساب الرسمي للاتحاد أكدوا خلالها أهمية هذا الحدث والتجمع الخليجي وحاجة المنتخب القطري لوقفتهم ومساندتهم من أجل الوصول للقب.

وقال هداف منتخبنا السابق مبارك مصطفى (السنياري)"جمهورنا الحبيب، نحن مقبلون على بطولة مهمة بالنسبة لنا وهي نسخة ستكون من أفضل البطولات وأعتقد أنها ستكون مميزة من حيث التنظيم لأن قطر دائما تتميز في هذا الجانب".

ومن جانبه قال عادل الملا لاعب العربي والريان والمنتخب السابق"بطولة كأس الخليج عزيزة دائما على قلوب كل أهل منطقة الخليج. ونحن كلاعبين سابقين نحب مشاهدة منافسات هذه البطولة بعدما كنا نشارك فيها كلاعبين ونستمتع بأجوائها". 

اقراء ايضا