QNB STARS LEAGUE

التعادل يحسم مواجهة الدحيل والسيلية في كأس Ooredoo

حسم التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما مواجهة السيلية والدحيل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس اوريدو .

   سجل إدميلسون أولا للدحيل في الدقيقة 73، وتعادل سيرجين مابودجي للسيلية في الدقيقة 77، وأضاف مشعل الشمري الهدف الثاني للسيلية من ركلة جزاء في الدقيقة 81، ليتعادل إدميلسون مرة أخرى للدحيل في الدقيقة 88.
بهذه النتيجة رفع الدحيل رصيده إلى نقطتين، وحصل السيلية على أول نقطة له في المنافسة.
الشوط الأول جاء متكافئاً بين الفريقين، وبدأه السيلية بأول محاولة هجومية بتسديدة من جورج كوسي في الدقيقة 9 تم ابعادها إلى ركلة ركنية بواسطة كلود أمين... ورد عليها الدحيل بعرضية من إدميلسون في الدقيقة 12 مرت سهلة إلى يد الحارس خليفة أبوبكر.
وكان كلود أمين حارس مرمى الدحيل حاضرا في الدقيقة 20 عندما خرج من مرماه ليبعد كرة قبل أن يصلها مشعل الشمري... كما نفذ إدميلسون مخالفة في الدقيقة 23 بعرضية أبعدها دفاع السيلية.
وكاد اللاعب نفسه أن يسجل الهدف الأول من كرة سددها في الدقيقة 25 تجاه المرمى فأبعدها مدافع السيلية سيرجين مابودجي...وسدد إدميلسون كرة قوية في الدقيقة 30 اعتلت العارضة، كما ضاعت تسديدة لطفي رابح في الدقيقة 39.
الشوط الثاني كان إيقاع اللعب فيه أسرع لتضيع أول فرصة في الدقيقة 55 للدحيل من تسديدة مهند علي التي ارتدت من القائم الأيمن لتعود إلى إدميلسون الذي سجل هدفاً برأسه تم الغاءه بسبب وجوده في موضع التسلل.
وشهدت الدقيقة 70 عرضية من نذير بلحاج تصدى لها كلود أمين، بالوصول إلى الدقيقة 73 نجح إميلسون بتسجيل الهدف الأول في المباراة...وبالوصول إلى الدقيقة 77 نجح السيلية في إدراك التعادل بعد كرة ركنية، قابلها سيرجين برأسية قوية في المرمى.
وفي الدقيقة 81  تدخل كلود أمين حارس مرمى الدحيل بقوة ضد ماهر يوسف احتسبها حكم المبارة ضربة جزاء قام بتنفيذها مشعل الشمري ليسجل منها هدف التقدم للسيلية.
وتواصلت المباراة بعد ذلك بمحاولات من جانب الفريقين للتسجيل.. الدحيل لمعادلة النتيجة، والسيلية لتعزيز التقدم، لينجح الدحيل في معادلة النتيجة في الدقيقة 88 بواسطة البرازيلي إدميلسون وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة بصافرة النهاية التي أطلقها الحكم.  

اقراء ايضا