QNB STARS LEAGUE

العربي يكتفي بالتعادل الايجابي أمام قطر في كأس Ooredoo

تعادل فريقا قطر والعربي بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم،على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، في إطار مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس اوريدو لكرة القدم.
  بهذا التعادل رفع نادي قطر رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل، في المقابل أصبح رصيد العربي 5 نقاط من فوز وتعادلين.
  سجل البرازيلي كايكي هدف نادي قطر في الدقيقة 55 ، في حين سجل هدف العربي عبد الله معرفي في الدقيقة 84 .
  المباراة شهدت مشاركة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين والمحترفين الأجانب في الفريقين، باستثناء الدوليين المنضمين للمنتخبات الوطنية في الفترة الحالية، بالإضافة للاعبين المصابين والذين يخضعون للعلاج والتأهيل.
جاءت المواجهة متوسطة المستوى خلال أحداث الشوط الأول وكان هناك تحفظ من كل فريق، باستثناء بعض الدقائق التي شهدت إثارة وقوة من بعض اللاعبين، وبمرور الوقت حاول كل فريق تسجيل هدف السبق لكنهما أخفقا في هذا الشوط الذي انتهى بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني كان أفضل نسبياً من حيث سرعة المباراة والهجمات المتبادلة والتي أسفرت عن هدف لنادي قطر في الدقيقة 55 عبر البرازيلي كايكي والذي واصل تألقه مع فريقه في البطولة.
وسعى العربي لتعديل الأوضاع وإدراك التعادل وهو ما تمكن من تحقيقه في الدقيقة 84 من عمر المباراة عبر لاعبه عبد الله معرفي، وبمرور الوقت لم يسجل أي من الفريقين أهداف أخرى لينتهي الشوط الثاني والمباراة بتعادلهما بهدف لكل منهما.
 

اقراء ايضا