QNB STARS LEAGUE

اللجنة الأولمبية تنظم النسخة 13 لليوم الترفيهي لذوي الاحتياجات الخاصة

نظمت اللجنة الأولمبية القطرية بالتعاون مع الاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة اليوم النسخة الثالثة عشرة من فعالية اليوم الترفيهي لذوي الاحتياجات الخاصة 2019، وذلك في صالة عبدالله بن سحيم بنادي قطر الرياضي. 
 
   واشتمل اليوم الترفيهي الذي حضره سعادة السيد جاسم راشد البوعينين الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية، وعدد من المسؤولين في اللجنة الأولمبية والاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، على ألعاب رياضية ومسابقات لأنواع مختلفة من الإعاقة منها البصرية والسمعية والذهنية والحركية والشلل الدماغي. 
 
   وشارك في اليوم الترفيهي لذوي الاحتياجات الخاصة عدد كبير من المنتسبين للمراكز مثل المركز التعليمي والتأهيلي للبنات، والمركز التأهيلي للبنين التابعين للجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، ومدرسة التمكن الشاملة، ومعهد النور للمكفوفين، ومجمع التربية السمعية "بنين"، ومركز الواحة لذوي الاحتياجات الخاصة. 
 
  وتهدف اللجنة الأولمبية القطرية من خلال هذه الفعالية التي تأتي في إطار برامج الرياضة المجتمعية، إلى تعزيز وعي المجتمع بهذه الفئة، والارتقاء بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، وإتاحة الفرصة أمامهم لاستعراض قدراتهم وطاقاتهم. 
 
  وقد أشاد السيد عبدالقادر المطوع أمين السر المساعد بالاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بالنجاح الذي حققته النسخة الثالثة عشرة لليوم الترفيهي لذوي الاحتياجات الخاصة.. مشيرا إلى أن هذه الفعالية تقام سنويا حيث نسعى من خلالها إلى تجميع المنتسبين للاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة والمراكز الخاصة بذوي الاحتياجات في يوم ترفيهي متكامل يتضمن فعاليات ومسابقات متنوعة، مقدما الشكر إلى اللجنة الأولمبية القطرية والقائمين على إقامة هذا المهرجان. 

اقراء ايضا