QNB STARS LEAGUE

مؤسسة دوري نجوم قطر تشارك في مهرجان "طلاب قطر ينتظرون مونديال كل العرب 2022"

شاركت مؤسسة دوري نجوم قطر للعام الثاني على التوالي في مهرجان "طلاب قطر ينتظرون مونديال كل العرب 2022 "، الذي نظمته مدرسة اليرموك الإعدادية للبنين تحت رعاية وزارة التعليم والتعليم العالي اليوم، والذي يتزامن مع موعد انطلاق مونديال قطر (21 نوفمبر 2022)، وهو الهدف الرئيسي من هذه الفعالية.

شارك في المهرجان 32 مدرسة حكومية وخاصة وجاليات عربية، مثلها أكثر من 300 طالب.
وشهدت الفعالية حضور بعض المسؤولين من وزارة التعليم والتعليم العالي، منهم السيد حسن عبدالله المحمدي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال، والسيد علي الكواري مدير إدارة شؤون المدارس، وعدد من الفنانين القطريين، كما حضر عدد من لاعبي أندية الدوري، بالإضافة إلى قدامى اللاعبين، ومجموعة من أولياء أمور الطلاب.

واشتمل المهرجان على فقرة رئيسية تمثلت في تشكيل 32 فريقا تم توزيعهم على 8 ملاعب ترمز إلى عدد الملاعب التي تستضيف كأس العالم 2022، وتم تسميتها بأسماء الملاعب التي ستستضيف المونديال، وبجانب كل ملعب تم عمل لوحة تضمنت معلومات عن الملعب وسعته والمباريات، بالإضافة إلى تعريف الطلاب بأن بطولة كأس العالم 2022 ستنطلق في قطر بالتزامن مع تاريخ هذا اليوم.

كما تضمن المهرجان ممارسة كرة القدم بين طلاب المدارس بمشاركة اللاعبين، بالإضافة إلى بعض الفعاليات الأخرى، وسط أجواء مثالية ورائعة.

من جانبه قال السيد ناصر مبارك الكواري رئيس قسم علاقات المجتمع في مؤسسة دوري نجوم قطر.. "أتقدم بالشكر لمدرسة اليرموك الإعدادية للبنين على جهودها، كما نشكر وزارة التعليم والتعليم العالي على دورها في دعم مثل هذه المبادرات، وجميع الحضور على تواجدهم وحرصهم على المشاركة في هذا المهرجان الذي يتصادف مع موعد انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر"، مؤكدا أن مؤسسة دوري نجوم قطر ومن منطلق ثوابتها ودورها المجتمعي حريصة على التفاعل مع فئات المجتمع كافة والمبادرات المختلفة.

 

 

 

اقراء ايضا