QNB STARS LEAGUE

" صديفي " يختتم زيارة السلطنة بحضور تدريبات صحار وظفار

تختتم تميمة خليجي 24 " صديفي " المتواجدة في السلطنة منذ 16 نوفمبر الجاري برنامجها الزائر الى عدد من المواقع غدا الخميس بزيارة مدينة صحار العمانية وحضور تدريبات نادي صحار وظفار  وسط الجماهير  المهتمة بمسيرة  الناديين في منافسات الدوري .
وكانت تميمة خليجي 24 " صديفي " قد زارت العديد من الأماكن والمجمعات التجارية في قلب العاصمة مسقط وحضرت أجواء اللقاء الكروي الذي جمع منتخب عمان مع الهند ضمن تصفيات كأس العالم 2022 .
وعبر الجمهور العماني عن سعادته بمشاهدة التميمة الذي شكل حضورها في هذه الأجواء الرياضية عامل جذب لفعاليات البطولة الخليجية المرتقبة في الدوحة ،  وهو الامر الذي من شأنه ان يرفع من مستوى الاثارة والندية في المنافسات  التي تحظى بمتابعة جماهيرية واسعة في المنطقة .
وكانت  قرعة " خليجي 24 " قد وضعت منتخبات قطر المستضيف والامارات واليمن والعراق في المجموعة الأولى وعمان حامل اللقب والسعودية والكويت والبحرين في  المجموعة الثانية ، ويسعى المنتخب العماني حامل لقب خليجي 23 الى الدفاع عن لقبه بقيادة مدربة الهولندي الجديد اروين كومان الذي اجرى تغييرات كبيرة في شكل منتخب عمان بطل الخليج من خلال الزج بعدد من الوجوه  التي تخوض لأول مرة تحدي المنافسات. 

اقراء ايضا