QNB STARS LEAGUE

اللجنة الأولمبية القطرية تنظم النسخة الثالثة من جولة العلم ديسمبر المقبل

تنظم اللجنة الأولمبية القطرية النسخة الثالثة من جولة العلم "جولة الأدعم" يوم الجمعة 13 ديسمبر المقبل، وذلك في إطار احتفالات الدولة باليوم الوطني الذي يصادف الثامن عشر من ديسمبر في كل عام.

وسيشارك عدد كبير من الرياضيين الحاليين والمعتزلين وطلاب المدارس والأفراد من مختلف شرائح المجتمع والشخصيات العامة في حمل العلم القطري في الجولة التي ستنطلق هذا العام من مقر اللجنة الأولمبية القطرية ، مرورا بكورنيش الدوحة ثم مؤسسة قطر والحي الثقافي كتارا ، على أن تختتم الجولة في مطار حمد الدولي .

وتستهدف اللجنة الأولمبية القطرية مشاركة 5 آلاف شخص من مختلف فئات وشرائح المجتمع في جولة العلم لهذا العام ، على أن يتم فتح باب التسجيل قريبا من خلال حسابات اللجنة الأولمبية على مواقع التواصل الاجتماعي .

ويندرج تنظيم "جولة العلم" بمناسبة احتفالات اليوم الوطني للدولة في إطار حرص اللجنة الأولمبية القطرية على المشاركة الفاعلة في مختلف المناسبات والأحداث عبر تنظيم العديد من البرامج والفعاليات غير المسبوقة .

وكانت النسخة الثانية من جولة العلم التي أُقيمت العام الماضي شهدت مشاركة أكثر من 1500 شخص من مختلف فئات المجتمع كان من بينهم رياضيون حاليون من فريق الأدعم ورياضيون معتزلون وما يقارب 800 من طلاب المدراس ، حيث قطعت جولة العلم أكثر من 300 كيلومتر عبر مختلف أنحاء قطر من خلال مجموعة من الرياضات المتنوعة التي تضمنت ركوب الدراجات الهوائية والجري والسباحة وغيرها 

اقراء ايضا