QNB STARS LEAGUE

السد المتصدر يواصل انتصاراته بدوري الأشبال والغرافة ثالثا بتجاوزه للعربي

تمسك السد بصدارته لدوري الدرجة الأولى للأشبال بفضل مواصلته لإنتصاراته المتتالية خلال الجولات الثمان من المنافسات، والتي كان آخرها إنتصاره الثامن بالجولة الثامنة الأخيرة.
وابقى السد المتصدر على الفارق النقطي عند ثلاث نقاط مع أبرز منافسيه الدحيل الذي كان قد انتصر عليه في قمة دور الذهاب - القسم الأول- ليتجاوزه حينها، ويحل محله فوق قمة الترتيب التي كان يحتلها الدحيل بفارق الأهداف عنه.
وكما انتصر السد المتصدر بالجولة الثامنة الأخيرة انتصر أيضا الدحيل لتتواصل المنافسة بين المتصدر وملاحقه ومن خلفهما الغرافة الذي بدوره نجح في استعادة توازنه بتحقيقه لإنتصار مهم عقب خسارته الأخيرة من السد ليكون الرابح الأكبر خلال الجولة، ذلك أنه نجح في فك الشراكة النقطية مع العربي ليتقدم عليه بفارق ثلاث نقاط، ويحل وحيدا خلف السد والدحيل.
هذا، وكان السد صاحب الصدارة قد أنتصر بالجولة الثامنة الأخيرة على قطر  المتطلع لدخول المربع الذهبي بأربعة أهداف دون رد معززا تواجده فوق القمة.
وبدوره الدحيل الوصيف حقق إنتصاره بالجولة ذاتها على الوكرة بثلاثية نظيفة ليبقى قريبا من القمة بانتظار أي تعثر للسد.
اما الغرافة فقد عاد إلى مسار الإنتصارات من بوابة منافسه العربي شريكه السابق بالرصيد النقطي بفوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في مواجهة قمة الجولة الثامنة ليتقدم خلف المتصدر والوصيف.
وشهدت الجولة الثامنة الأخيرة تعادل أم صلال والريان بهدف لمثله ليبقى كل منهما في تموضعه أم صلال أقرب لوسط الترتيب، والريان أقرب لمؤخرة الترتيب، ونجح الأهلي في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم على حساب معيذر بثلاثة أهداف لهدف، غير أن فوزه لم يفيده في التقدم ليظل في مكانه المتأخر الذي لا يتواجد خلفه إلا متذيل الترتيب معيذر.
 وعقب ثمان جولات من منافسات دوري الدرجة الأولى للأشبال يتصدر السد الترتيب بأربعة وعشرين نقطة، ويحل الدحيل ثانيا بإحدى وعشرين نقطة، والغرافة ثالثا بثمان عشرة نقطة، والعربي رابعا بخمس عشرة نقطة، وقطر خامسا بثلاث عشرة نقطة، وأم صلال سادسا بثمان نقاط، والوكرة سابعا بسبع نقاط متقدما بفارق الأهداف عن الريان الثامن، والأهلي تاسعا بأربع نقاط، ومعيذر بالمركز الأخير بدون نقاط.

اقراء ايضا