QNB STARS LEAGUE

منتخب اليمن أول الواصلين للدوحة لخوض بطولة خليجي 24

وصلت بعثة منتخب اليمن صباح اليوم الأربعاء الى الدوحة لخوض منافسات بطولة خليجي 24 المقرر إنطلاقها يوم 26 نوفمبر الجاري، وتستمر حتى الثامن من ديسمبر، والتي تشهد مشاركة ثمانية منتخبات هي إلى جانب منتخب اليمن وقطر المستضيف عمان حامل اللقب والكويت صاحب الرقم القياسي في الفوز بألقاب البطولة والعراق والسعودية والبحرين والإمارات.

وكانت البعثة اليمنية لخليجي 24 أول الواصلين من بين بعثات المنتخبات المشاركة الى الدوحة قادمة من البحرين عقب خوض المنتخب اليمني يوم أمس لمواجهته الأخيرة أمام منتخب سنغافورة بالتصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا.

الجدير بالذكر أن المنتخب اليمني أوقعته قرعة خليجي 24 ضمن المجموعة الثانية التي تضمه مع منتخبات قطر المستضيف والعراق والإمارات، وسيستهل منتخب اليمن منافسات البطولة بالمواجهة الأولى أمام الإمارات يوم الثلاثاء 26 نوفمبر، ثم يخوض مواجهته الثانية أمام منتخب قطر يوم الجمعة الموافق 29 نوفمبر، ويختتم مواجهاته في الدور التمهيدي بمواجهته الثالثة مع منتخب العراق يوم الاثنين الموافق 2 ديسمبر.

وتعد هذه المشاركة للمنتخب اليمني في البطولة الخليجية هي المشاركة التاسعة، وكان قد شارك لأول مرة في خليجي 16 بالكويت عام 2003

اقراء ايضا