QNB STARS LEAGUE

نادي النجمة اللبناني يزور أكاديمية أسباير

قامت بعثة فريق النجمة اللبناني لكرة القدم بزيارة لأكاديمية أسباير ظهر اليوم الاثنين، على هامش زيارته للدوحة لإجراء مباريات ودية ضد عدد من أندية الدرجة الثانية القطرية، وضمت البعثة الجهازين الفني والإداري واللاعبين.

وتجولت بعثة الفريق اللبناني في مرافق الأكاديمية وقدمت لهم مختلف الشروحات والمعلومات عن سير العمل بالأكاديمية ورؤيتها وأهدافها، وكيف تسهم في تكوين جيل من الرياضيين الشباب لتمثيل مختلف المنتخبات الوطنية القطرية في عدد من الرياضات ومن أهمها كرة القدم.

كما تعرف اللاعبون والجهازين الفني والإداري للفريق على الطرق التدريبية والفلسفة الكروية للأكاديمية من خلال اعتماد آخر النظريات وبالاعتماد على افضل المدارس الكروية العالمية وباستخدام آخر التقنيات في مجال التدريب من معدات وآليات تطوير الأداء الرياضي في كرة القدم المتوفرة في مركز تطوير أداء كرة القدم بالأكاديمية.

وفي ختام الزيارة صرح المدير الفني للفريق اللبناني المصري محمد عبدالعظيم"عظيمة" بالقول:" حقيقة ما شاهدناه اليوم في أكاديمية أسباير شيء يدعو إلى الفخر ويؤكد ما تقوم به قطر من عمل كبير بهدف تطوير الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، ويفسر لغز تفوق الكرة القطرية سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية. وتمنبت لو أن هناك أكاديميات من هذا الحجم في كل دول العالم العربي لمساعدة الشباب العربي على الإبداع وتحقيق النتائج العالمية."

 

اقراء ايضا