QNB STARS LEAGUE

الدحيل المتصدر يواصل انتصاراته بدوري الأمل والسد والأهلي يحتفظان بالوصافة

واصل الدحيل ابتعاده عن منافسيه في مقدمة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى للأمل بفضل مواصلته لإنتصاراته المتتالية خلال الجولات الثمان من المنافسات بين فرق الدوري العشر التي تمثل فرق أندية الدرجة الأولى في تصنيف لائحة الفئات السنية، وكان آخر هذه الانتصارات 
الإنتصار الأخير بالجولة الثامنة الأخيرة الذي ابقى من خلاله على الفارق النقطي الكبير بينه وأبرز منافسيه السد والأهلي.
وعلى وقع إنتصارات الدحيل المتصدر سار شريكي الوصافة السداوية والأهلاوية الذين ابقوا على آمالهم في المنافسة على القمة بالرغم من ابتعادهما عنها بتحقيق كل منهما لإنتصار جديد خلال الجولة الأخيرة ليظلا خلف المتصدر في وضع اشتباك بتساويهما نقطيا.
ومن خلف ثلاثي المقدمة يأتي الربان الذي عاد لطريق الانتصارات وللتقدم مجددا ليقتحم المربع الذهبي مستقرا بالمركز الرابع مزيحا منافسه الغرافة الذي عاد لحال تذبذب النتائج إثر تعثره بالتعادل بعد أن كان  تلقى خسارة كبيرة من السد في قمة الجولة الفائتة السابعة.
وعلى منوال تذبذب الغرافة سار العربي الذي تعثر أيضا بالتعادل الرابع له هذا الموسم وهو رقم قياسي للتعادلات من بين كل الفرق.
وكان الدحيل قد خرج من الجولة الثامنة الأخيرة قبيل جولة فقط من نهاية دور الذهاب بإنتصاره الثامن تواليا وهذه المرة انتصر على الوكرة بإكتساحه بسبعة أهداف دون   رد.
اما صاحب الوصافة السد فجاء إنتصاره على حساب فريق قطر وبصعوبة بهدف وحيد ليحافظ على تموضعه خلف المتصدر، وبدوره الأهلي شريك الوصافة نقطيا سجل إنتصاره على معيذر بثلاثية بيضاء ليبقى في الشراكة النقطية مع منافسه السد.
وعن عودة الريان لطريق الانتصارات، فقد كانت من بوابة أم صلال بفوزه بخمسة أهداف نظيفة جعلته يحتل المقعد الأخير بالمربع الذهبي بعد أن أزاح الغرافة الذي كان يتقدم عليه بفارق الأهداف إثر تعادل الغرافة مع العربي بهدفين لمثليهما، وهو التعادل الذي أوقف تطلعهما للتقدم ليكتفي كل منهما بنقطة في منطقة الوسط.
هذا، وقبيل جولة من نهاية القسم الأول لدوري النخبة للأمل تحت 14 عاما يتصدر الدحيل الترتيب برصيد اثنتي وعشرين نقطة، ويأتي السد والأهلي تواليا في المركزين الثاني والثالث بثمان عشرة نقطة، وفي المركز الرابع الريان بإثنتي عشرة نقطة، ثم الغرافة والعربي تواليا بفارق الأهداف بالمركزين الخامس والسادس، والوكرة وقطر تواليا بالمركزين السابع والثامن بذات الرصيد ثمان نقاط، وام صلال تاسعا بخمس نقاط، ومعيذر عاشرا بنقطتين فقط.
 

اقراء ايضا