QNB STARS LEAGUE

مؤسسة دوري نجوم قطر تشارك بمهرجان طلاب قطر ينتظرون مونديال كل العرب 2022

في إطار تفعيل دورها المجتمعي وبالتعاون مع مدرسة اليرموك الإعدادية للبنين، تشارك مؤسسة دوري نجوم قطر للعام الثاني على التوالي في مهرجان طلاب قطر ينتظرون مونديال كل العرب 2022، والذي تنظمه المدرسة يوم الخميس الموافق 21 نوفمبر 2019، تحت رعاية وزارة التعليم والتعليم العالي.

حيث سيتضمن المهرجان على العديد من الفعاليات الخاصة بكرة القدم، وبمشاركة عدد من الشخصيات الرياضية والفنية والإعلامية، بالإضافة إلى مشاركة عدد من طلاب المدارس.

وقد تم اختيار اليوم الذي سينُظم فيه هذا المهرجان تزامناً مع تاريخ انطلاق مونديال قطر 2022 بعد ثلاث سنوات، وهو الهدف الأساسي من الفعالية التي ستوجه رسالة مفادها أن المونديال لقطر ولكل الدول العربية ودول العالم كافة، وكذلك التأكيد على أن قطر تمضي في طريقها بثبات نحو تنظيم مونديال سيترك إرثاً كبيراً للمنطقة بأكملها.

بدوره رحب السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر بهذه المبادرة التي ليست غريبة على مدرسة اليرموك والتي تعتبر سباقة في تنظيم مثل هذه الأحداث والفعاليات، مؤكداً على أن المؤسسة تحرص من منطلق واجبها ودورها في المجتمع على المشاركة في مثل هذه الفعاليات المهمة. 

من جانبه قال السيد عبد الله مبارك منسق التربية الرياضية في مدرسة اليرموك:" نحن سعداء بتنظيم هذا المهرجان الذي سيشهد مشاركة عدة جهات رياضية وتعليمية، ونأمل أن تتحقق الأهداف المرجوة من هذه الفعالية".

أما السيد خميس محمد الكواري، مدرس التربية الرياضية في مدرسة اليرموك، فقال:" نواصل للعام الثاني على التوالي تنظيم هذه الفعالية التي تهدف إلى تسليط الضوء بشكل كبير على مونديال قطر بين فئة الطلاب، وسيتم تخصيص وقت المهرجان لممارسة كرة القدم، وبعض الفعاليات الأخرى، ونتطلع للالتقاء بالجميع يوم الخميس القادم الموافق 21 نوفمبر في مقر المدرسة". 

اقراء ايضا