QNB STARS LEAGUE

كاتانيش مدرب العراق : أسعى للفوز على البحرين واللعب خارج ارضنا يحفزنا

أكد مدرب منتخب العراق لكرة القدم، "السلوفيني ستريشكو كاتانيتش " على أهمية مباراة نقاط البحرين وذلك في المواجهة التي تجمع المنتخبين يوم غد الثلاثاء لحساب المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023، في المباراة التي ستقام على ملعب عمان الدولي.

ويتصدر المنتخب العراقي المجموعة الثالثة برصيد "10"  نقاط بفارق نقطتين عن منتخب البحرين صاحب المركز الثاني.

وقال مدرب منتخب العراق كاتانيتش في المؤتمر الصحفي لمباراة البحرين :" مباراة الغد  مهمة جداً، ونسعى بقوة لتحقيق النقاط الكاملة، وتعزيز صداراتنا للمجموعة الثالثة.

وأضاف :" منتخب البحرين فريق جيد ومنظم وعلينا التركيز في هذه المباراة، جميع اللاعبين يقدمون ادوارهم  في المباراة ولدينا اوراق جاهزة لتعويض واستبدال اي لاعب.

وأشار :" كل مباراة اسعى للفوز فيها، وليست هناك خطة دفاعية او هجومية بل هناك اسلوب نعتمد عليه امام جميع المنتخبات التي نلاعبها، وكل مباراة لها ظروفها، ولعبنا خلال الفترة السابقة مباراتين امام البحرين ولم نفز عليهم، وأسعى للفوز عليهم في مباراة الغد.

وختم كاتانيتش حديثه :" علينا أن نلعب في أي مكان بنفس الروحية، نعم نحن افتقدنا اللعب على ارضنا وجمهورنا في البصرة ولكن هذا يحفز لاعبينا اكثر لتحدي هذا الظروف.

يشار إلى أن مواجهة المنتخبين في مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي بهدف في المباراة التي أقيمت في المنامة.

اقراء ايضا