QNB STARS LEAGUE

منتخب شباب العراق يعسكر في الدوحة تحضيراً للتصفيات الآسيوية

يدخل منتخب شباب العراق لكرة القدم، يوم غد الاربعاء معسكراً تدريبياً في الدوحة، يستمر لستة أيام وذلك تحضيراً لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات آسيا للشباب 2020 في أوزبكستان.
 
وسيخوض منتخب شباب العراق التصفيات الآسيوية في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات عمان والكويت وفلسطين وباكستان، في المجموعة التي كان من المقرر ان تلعب مبارياتها في العراق بالثاني من الشهر الجاري، قبل أن يقرر الاتحاد الآسيوي نقلها إلى مسقط  وأقامتها بالثاني والعشرون من هذا الشهر.
 
وذكر مدرب منتخب شباب العراق لكرة القدم قحطان جثير للكاس: المنتخب سيدخل معسكراً تدريبياً يوم غد الاربعاء في الدوحة، يستمر لستة أيام ولغاية العشرون من الشهر الجاري، قبل التوجه إلى سلطنة عمان لخوض مباريات التصفيات .
 
وأضاف جثير: كنا نأمل إقامة مباريات المجموعة في العراق، ولكن هذا الشيء لم يحصل، وعلينا الاستعداد المثالي خلال معسكر الدوحة قبل خوض مباريات التصفيات وذلك لخطف بطاقة التأهل لنهائيات آسيا 2020 في أوزبكستان.
 
يشار إلى أن أربعة عشر منتخباً ضمنا التأهل لنهائيات آسيا للشباب، بانتظار متصدر المجموعة الأولى، بالإضافة إلى المنتخب الذي سيحصل على الافضلية بالمركز الثاني ضمن المجموعات الإحدى عشر.
 
 
 
 

اقراء ايضا