QNB STARS LEAGUE

اللورد عبدالله العيدة للكاس: محظوظون فازوا على مهزوزين

قال اللورد عبدالله العيدة رئيس نادي السيلية ان فريقه قدم مباراة جيدة اليوم امام العربي والتي انتهت بفوز الشواهين 2-1 .

وقال العيدة في تصريحات خاصة لموقع قنوات الكاس: محظوظون فازوا على مهزوزين .. واضاف العربي لم يكن في يومه وشعرت من البداية ان النصر سيكون حليف فريقي .
وواصل : اتعامل مع رجال ولدي ثقة كبيرة في فريقي واي شخص يشارك في منافسات رياضية لابد ان يتمتع بالثقة وان العربي ليس بالفريق الذي لا يقهر .
واكد اللورد ان هزيمة العربي اليوم لا تقلل من قيمته فهو فريق كبير ولكنه اليوم لم يقدم نفس المردود الذي قدمه في مباريات سابقة .
وفسر رئيس نادي السيلية هذا الامر بتوقف مسابقة الدوري وهو ما قد يولد احساس لدى بعض اللاعبين بالملل وانه يريد الانتهاء من المباراة باي نتيجة نظرا لوجود توقف قادم وهو امر نفسي لدى بعض اللاعبين .
كما وجه اللورد رغبة بان لا تقام مباريات العربي والريان في عطلة نهاية الاسبوع لانها ايضا تشعر اللاعبين بالملل بحيث تقام مباريات الاندية الجماهيرية يوم السبت او الاحد حسب جدول المسابقة .

واشاد العيدة بعودة الجماهير خاصة العربي والريان الى مدرجات دورينا وقال امر يسعدني ويسعد كل متابع للكرة القطرية ويعود بالنفع الكبير على الجميع ويعطي البطولة روح المنافسة داخل وخارج الملعب .
واكد اللورد ان العربي والريان يحتاجان لاعادة حسابات من ادارة الناديين في الانتقالات الشتوية مؤكدا ان الريان حتى الان يلعب بدون مهاجم كما ان العربي يحتاج الى دعم في بعض المراكز حتى يحقق طموح جماهيره في المنافسة .

وفي ختام تصريحاته اكد اللورد ان ناديه سيوفر للمدرب سامي الطرابلسي كل ما يحتاجه في يناير المقبل حتى يكون السيلية هو الرقم الصعب في نسخة دوري ابطال اسيا المقبلة .

 

اقراء ايضا