QNB STARS LEAGUE

مواجهات قوية ومثيرة في الأسبوع الثامن من دوري نجوم QNB

تسود حالة من الترقب لانطلاقة منافسات الأسبوع الثامن من دوري نجوم QNB، يوم الخميس 24 أكتوبر 2019، خاصة وأنها جولة المواجهات الصعبة ولقاءات القمة، حيث ستشهد مباريات من العيار الثقيل في مقدمتها المواجهة بين العربي والريان في قمة جماهيرية مرتقبة، وكذلك المباراة بين الدحيل والغرافة، والمواجهة بين السد والأهلي، بالإضافة إلى أن هناك ثلاث مباريات أخرى لا تقل إثارة، حيث يلتقي الوكرة مع الخور، وأم صلال مع نادي قطر، والشحانية مع السيلية.
 
 
 
المباراة الأولى: الوكرة Vs الخور
 
الملعب: استاد سعود بن عبد الرحمن - نادي الوكرة
 
التوقيت: الخميس 24 أكتوبر 2019 – 17:20
 
تعتبر المواجهة بين الوكرة والخور بينهما بوابة الأمل لكل فريق من أجل توقف النتائج السلبية التي يحققها الفريقان في الجولات الماضية، وتبدو المباراة متكافئة بينهما، فالوكرة حتى الآن يملك سبع  نقاط من المباريات السبع التي خاضها ويحتل المركز الثامن، وفي المقابل الخور بعد بدايته القوية للغاية وحصد أربع نقاط في أول جولتين توقف رصيده عند هذه النقاط الأربع، كما خسر أربع مباريات وله مباراة مؤجلة مع السد من الأسبوع السابع ويحتل المركز العاشر، ولهذا فإن المواجهة مهمة حسابياً للفريقين، ففي حالة فوز النواخذة سيرتفع رصيدهم لعشر نقاط وربما يتقدمون في جدول الترتيب، ونفس الحال للفرسان فإذا تمكن الفريق من اقتناص النقاط الثلاث سيتساوى في هذه الحالة مع الوكرة ويصبح رصيده سبع نقاط أيضاً ويلتقط أنفاسه.
 
 
 
المباراة الثانية: أم صلال Vs نادي قطر
 
الملعب: استاد عبد الله بن خليفة – نادي الدحيل
 
التوقيت: الخميس 24 أكتوبر 2019 – 19:30
 
تدخل مواجهة أم صلال أمام نادي قطر ضمن اللقاءات الحاسمة خاصة وأنها بين فريقين يمران بنفس الظروف منذ بداية الموسم وهناك نتائج سلبية ومستويات غير ثابتة، ويحاول الفريقين الخروج من هذه الدوامة واستعادة التوازن قبل مُضي الوقت، وكل منهما يرى أن الطرف الآخر فرصته التي لا تعوض من أجل فوز ثاني له هذا الموسم لاسيما أن كل فريق منهما لم يحقق الفوز سوى مرة واحدة.. أم صلال له خمس نقاط من تعادلين وفوز وأربع هزائم ويحتل المركز التاسع، وفي المقابل نادي قطر له ثلاث نقاط من فوز وحيد وستة هزائم ويحتل المركز الحادي عشر، وكل منهما قادم من خسارة في الأسبوع السابع، وأي خسارة أخرى ربما تجعل موقف المهزوم أكثر صعوبة.
 
 
 
المباراة الثالثة: الشحانية Vs السيلية
 
الملعب: استاد حمد بن خليفة – النادي الأهلي
 
التوقيت: الجمعة 25 أكتوبر 2019 -  17:20
 
يلتقي الشحانية مع السيلية وهما في حالة معنوية جيدة خاصة أنهما خرجا من الأسبوع السابع دون خسارة، حيث استعاد السيلية انتصاراته وحقق فوزاً مستحقاً على الوكرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المقابل حصل الشحانية على نقطة من تعادله أمام الأهلي والتقط أنفاسه مع العلم أنه الفريق الوحيد حتى الآن الذي لم يحقق الفوز هذا الموسم.. ويحتل السيلية المركز السابع برصيد عشر نقاط، وفي المقابل الشحانية في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.
 
 
 
المباراة الرابعة: العربي Vs الريان
 
الملعب: استاد حمد الكبير - النادي العربي
 
التوقيت: الجمعة 25 أكتوبر 2019 -  19:30
 
يتنظر الجميع المواجهة التي تجمع بين الفريقين في هذه الجولة خاصة أنها تعتبر من المباريات الجماهيرية الكبيرة، حيث يحظى كل من العربي والريان بدعم جماهيري مميز وظهر ذلك في الأسابيع الماضية، كما أن الإثارة والندية والقوة يظل شعار مباريات الفريقين معاً في بطولة الدوري، ودائماً لهذه المباراة حسابات خاصة ولا علاقة لها بمستوى أو نتائج الفريقين قبلها، ومن المؤكد أن العربي سيبحث عن التعويض بعد أن نال أول هزيمة له هذا الموسم في الجولة الماضية أمام الغرافة بهدف دون رد وتراجع للمركز الرابع برصيد 13 نقطة ولا يريد عن أن يخرج من المربع الذهبي،  في المقابل الريان صاحب المركز الثاني برصيد 15 نقطة فقد حقق الفوز في الجولة السابعة على نادي قطر بخمسة أهداف دون رد، كما أنه لم يتلقى أي خسارة في الدوري حتى الآن.. كل الأجواء تشير إلى أن هذه المواجهة ستكون حافة بالندية والتحدي والإثارة سواء في الملعب أو بين المدربين هيمير هالجريمسون المدير الفني للعربي، ودييجو أجيري المدير الفني للريان. 
 
 
 
المباراة الخامسة: السد Vs الأهلي
 
الملعب: استاد حمد بن خليفة – النادي الأهلي
 
التوقيت: السبت 26 أكتوبر 2019 -  17:20
 
سيكون السد على موعد مع مواجهة الأهلي في الجولة الثامنة بعد أن يعود من الرياض وعقب خوضه لقاء الإياب أمام الهلال السعودي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا والذي سيقام مساء الثلاثاء 22 أكتوبر.. وسيعود السد للمنافسات المحلية مرة أخرى بعدما تأجلت مباراته أمام الخور في الأسبوع السابع، بالإضافة إلى أن لديه مباراة مؤجلة أيضاً أمام العربي من الأسبوع الخامس، ويحتل السد المركز الخامس برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات وخسارة واحدة كانت أمام الريان في كلاسيكو قطر بالأسبوع السادس، ومن المؤكد سيسعى السد لعودة الانتصارات في الدوري في إطار هدفه وهو الدفاع عن اللقب.. وفي المقابل الأهلي الذي له عشر نقاط من الأسابيع السبعة في المركز السادس، وكان قد تعادل في الأسبوع السابع أمام الشحانية.
 
 
 
المباراة السادسة: الدحيل Vs الغرافة
 
الملعب: استاد عبد الله بن خليفة – نادي الدحيل
 
التوقيت: السبت 26 أكتوبر 2019 – 19:30  
 
سيجد فريق الدحيل الذي فاز على أم صلال بهدف دون رد في الأسبوع السابع صعوبة بالغة عندما يستضيف فهود الغرافة، وبالرغم من أن الدحيل يتصدر جدول الترتيب برصيد 17 نقطة إلا أنه سيكون أمام منافس صعب ويملك مقومات الفوز ولا يستطيع أحد أن يتوقع نتيجة هذه المواجهة لاسيما أن معنويات لاعبي الغرافة عالية بعد الفوز في الجولة الماضية على العربي بهدف دون رد وهو الانتصار الذي صعد بالغرافة للمركز الثالث ورفع رصيده إلى 14 نقطة، وفي حال فوزه سيتساوى في النقاط مع الدحيل، ولهذا فهي مواجهة من صعبة بكل الحسابات والمقاييس. 

اقراء ايضا