QNB STARS LEAGUE

السد يلتقي الهلال اليوم في إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا

يلتقي فريق السد القطري اليوم / الثلاثاء/ مع الهلال السعودي في المباراة التي سيحتضنها معلب استاد جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2019. 
  وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الهلال بنتيجة 4 -1 على استاد جاسم بن حمد في الدوحة. 
  وشهدت مباراة الذهاب طرد لاعب السد عبدالكريم حسن أفضل لاعب في آسيا عام 2018، وبالتالي سيغيب عن مباراة الغد، كما يغيب أيضا المهاجم بغداد بونجاح لحصوله على الإنذار الثاني.    وبلغ السد الدور قبل النهائي العام الماضي، في حين تأهل الهلال إلى هذه المرحلة أربع مرات في السنوات الست الأخيرة.   وتصدر السد ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، مقابل 9 نقاط للأهلي السعودي و8 لباختاكور الأوزبكي و7 لبيرسيبوليس الإيراني، وفاز في دور الـ16 على الدحيل القطري بواقع 4-2 في مجموع المباراتين، وفي ربع النهائي على النصر السعودي بواقع 4-3 في مجموع المباراتين. 
  وكان الهلال تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط للدحيل و8 للاستقلال الإيراني ونقطتين للعين الإماراتي، وفاز في دور الـ16 على مواطنه الأهلي 4-3 في مجموع المباراتين، ثم تغلب في ربع النهائي على مواطنه الاتحاد بواقع 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 
  وستقام مباراة ذهاب الدور النهائي في التاسع من شهر نوفمبر المقبل على أرض الفريق المتأهل عن منطقة غرب آسيا، والإياب يوم 24 من الشهر  ذاته على أرض الفريق المتأهل من شرق آسيا. 

اقراء ايضا