QNB STARS LEAGUE

الأهلي و الشحانية يكتفيان بنقطة التعادل

اكتفي كل من الأهلي والشحانية بالتعادل بهدفين لكل منهما في إطار مباريات الأسبوع السابع لبطولة دوري نجوم QNB، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.
 
وتبادل الفريقان التقدم، حيث أحرز رامين راضائيان هدف الشحانية الأول في الدقيقة الثالثة، ثم تعادل هيرنان بيريز للأهلي في الدقيقة السابعة، ثم تقدم الأهلي في الدقيقة الرابعة والأربعين عن طريق نبيل الزهر، وفي الدقيقة الخامسة والثمانين تعادل رامين راضائيان للشحانية ليحصل كل فريق على نقطة ويرفع الأهلي رصيده لعشر نقاط، بينما يصل الشحانية للنقطة الثانية.
 
جاءت بداية اللقاء مثيرة من الجانبين، حيث باغت المهاجم الإيراني رامين راضائيان المحترف في صفوف الشحانية الجميع بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، عندما استغل ضربة ركنية قابلها برأسه بقوة في المرمي واضعا الشحانية في المقدمة، ولكن هذا التقدم لم يدم أكثر من أربع دقائق فقط، حيث تمكن الأهلي من التعديل والعودة لنقطة البداية من جديد بهدف التعادل الذي سحله هيرنان بيريز في الدقيقة السابعة. 
 
بعد التعادل ارتفعت معنويات لاعبي الأهلي وكانوا الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة ووصلوا لمرمى الشحانية أكثر من مرة بفرص محققة لم يستغلوها، وفي الدقيقة قبل الأخيرة من هذا الشوط احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء على الشحانية نتيجة لمس دي جونج الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وتصدى لها نبيل الزهر مسجلا الهدف الثاني للأهلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم العميد بهدفين مقابل هدف واحد.
 
كانت بداية الأهلي في الشوط الثاني كما كانت نهاية الشوط الأول، حيث كان الأكثر استحواذا وسيطرة في أرض الملعب وحاول لاعبوه الوصول لمرمى الشحانية عن طريق التسديدات والكرات العرضية ولكن بدون خطورة حقيقية.
 
وفي المقابل لم يكن لاعبو الشحانية مستسلمين بالرغم من ان وصولهم لمرمى الأهلي كان قليلا، ولكن من هذه المرات القليلة نجح صالح محمد من الحصول على ضربة جزاء عندما تعرض للعرقلة من عبد الله عبد السلام داخل منطقة الجزاء أحرز منها رامين راضائيان الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق. 

اقراء ايضا