QNB STARS LEAGUE

الشمال والسيلية يتعادلان ويعززان صدارتهما لدوري الثانية للناشئين

تمسك الشمال والسيلية بصدارة دوري الدرجة الثانية للناشئين عقب أربع جولات من منافسات الموسم الجديد الجاري 2019 - 2020 التي تجمع سبع فرق من الأندية المُصنفة درجة ثانية بحسب تصنيف مسابقات الفئات السنية، ويأتي تمسك ثنائي المقدمة بالصدارة بفضل تفوقهما بالرصيد النقطي على أبرز منافسيهما فريق الخور الذي يتقدمون عليه بفارق نقطة واحدة، غير أن ثنائي المقدمة " الشمال والسيلية " خاض كل منهما أربع مواجهات بزيادة مواجهة عن الخور، وبالتالي يملك منافسهما على قمة الترتيب فرصة التقدم نحو القمة في ظل احتفاظه بميزة خوض مواجهة أخرى حتى يتساوى معهما في عدد المواجهات، وإذا ما فاز بها فسيرتقي إلى قمة بدلا عنهما ما لم تشهد الجولات المقبلة تعثره.

وكانت الجولة الأخيرة الرابعة من دوري الدرجة الثانية للناشئين تحت 16 عاما، قد شهدت تعادل شريكي الصدارة الشمال والسيلية بهدف لمثله في مواجهة قمة الجولة التي جمعتهما وجها لوجه، ليرفع كل منهما رصيده إلى ثمان نقاط في طليعة ترتيب الفرق.
ونجح الخور ثالث الترتيب في تحقيق انتصار مهم على المرخية بهدفين لهدف ليتقدم نقطيا خلف شريكي المقدمة، إذ لا تفصله عنهما غير نقطة واحدة فقط.
وفي قمة قاع الترتيب التي جمعت الشحانية والخريطيات صاحبي المركزين الأخيرين، نجح الشحانية في الفوز بهدفين لهدف ليسجل إنتصاره الأول.
هذا، وعقب أربع جولات يأتي الشمال في المركز الأول بثمان نقاط من أربع مواجهات، وبفارق الأهداف عن السيلية الذي يملك ثمان نقاط من أربع مواجهات أيضا.
ويحل الخور في المركز الثالث بسبع نقاط من ثلاث مواجهات، ثم مسيمير رابعا بأربع نقاط من ثلاث مواجهات، والمرخية خامسا بثلاث نقاط من ثلاث مواجهات وبفارق الأهداف عن الشحانية السادس أيضا بثلاث نقاط من ثلاث مواجهات، وأخيرا الخريطيات بالمركز الأخير دون نقاط من أربع مواجهات.

 

اقراء ايضا