QNB STARS LEAGUE

استئناف دوري نجوم QNB بمباريات قوية في الأسبوع السابع

تعود المنافسات مرة أخرى في بطولة دوري نجوم QNB، وذلك بعد فترة توقف بسبب الاستحقاقات الدولية للمنتخبات، وستكون العودة بالأسبوع السابع والذي تقام مبارياته يومي السبت والأحد الموافق 19 و20 أكتوبر 2019.
 
ويشهد هذا الأسبوع إقامة 5 مباريات، وذلك بعد تأجيل مباراة نادي الخور ضد السد، بسبب ارتباط السد بمباراة الإياب أمام نادي الهلال السعودي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا والتي ستقام في الرياض يوم 22 أكتوبر.
 
ويلتقي في اليوم الأول الريان مع نادي قطر في تمام الساعة 17:25 على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، وفي نفس التوقيت يلتقي السيلية مع الوكرة بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، وعند الساعة 19:35 يلعب الأهلي ضد الشحانية بملعب حمد بن خليفة،أما اليوم التالي  فيلتقي فيه أم صلال مع الدحيل عند الساعة 17:25 بملعب حمد الكبير بالنادي العربي، وتليها عند الساعة 19:35 على نفس الملعب مباراة العربي والغرافة.
 
تجمع المباراة الأولى الريان مع نادي قطر، ويدخلها الريان وهو في المركز الرابع برصيد 12 نقطة، فيما قطر بالمركز الحادي عشر وله 3 نقاط فقط، وسيكون هدف الفريقين الفوز، فالريان الذي حقق فوزاً كبيراً على السد في الأسبوع السادس "4-2" يأمل مواصلة مسيرة الانتصارات حتى لا يبتعد عن المربع الذهبي، أما نادي قطر والذي خسر أمام الأهلي "0-2" فيتطلع مع مدربه وسام رزق إلى الفوز والتقدم إلى الأمام نحو وسط الترتيب.. ويلاحظ أن الفريقان قد خرجا بنتيجة إيجابية في الجولة الأولى من كأس Ooredoo، حيث فاز الريان على الشحانية 3-0، في حين تغلب نادي قطر على السيلية 4-0.
 
ويلتقي في المباراة الثانية السيلية مع الوكرة، ويمكن أن نطلق عليها مواجهة فك الارتباط، فالوكرة في المركز السابع والسيلية بالمركز الثامن ولكل منهما 7 نقاط، ويتفوق الوكرة بفارق الأهداف، ويتطلع الفريقان إلى تحقيق الفوز من أجل الارتقاء لمركز متقدم، يجعله قريباً من المربع الذهبي.. وبالعودة إلى الأسبوع السادس من الدوري نجد أن الوكرة قد تعادل مع الغرافة 3-3، في حين خسر السيلية من الدحيل 2-1، وفي الجولة الأولى لكأس Ooredoo خسر السيلية من نادي قطر، وحقق الوكرة الفوز على السد بنتيجة 5-1.
 
وفي المباراة الثالثة سيكون الشحانية ضيفاً على الأهلي، حيث يدخلها العميد وهو في المركز السادس برصيد 9 نقاط، وحقق الفوز في الأسبوع السادس على قطر بنتيجة 2-0، وفاز بذات النتيجة على أم صلال في أولى مبارياته بكأس Ooredoo.. أما الشحانية فهو في وضع مختلف إذ يحتل المركز الثاني عشر والأخير على مستوى الدوري بنقطة واحدة من 6 مباريات، ويتطلع بالتأكيد إلى الظفر بهذه النقاط.. والشحانية كانت أفضل نتائجه في الأسبوع السادس - قبل التوقف- وذلك بالتعادل مع أم صلال بهدف لكل منهما، أما على مستوى كأس Ooredoo فخسر مباراته الأولى أمام الريان بنتيجة 3-0.
 
وتجمع المباراة الرابعة بين أم صلال والدحيل، وتبدو الحسابات واضحة جداً في هذه المواجهة، فالدحيل الذي يتربع على جدول الترتيب بـ 14 نقطة، يفكر بالتأكيد في الفوز، لمواصلة التواجد في هذا المركز، وحقق الدحيل الفوز في الأسبوع السادس على السيلية 2-1، في حين تعادل في مباراة كأس Ooredoo مع الغرافة 2-2.. أما أم صلال الذي خسر نقطتين في الأسبوع السادس بالتعادل مع الشحانية ففي المركز التاسع وله 5 نقاط، ولأجل ذلك فقد كثف الفريق من تحضيراته خلال فترة التوقف من أجل الظهور بشكل مختلف خلال هذه المباراة والمواجهات التي تليها، ومحاولة الخروج بنتيجة إيجابية تدفعه خطوة إلى الأمام.
 
وفي قمة الاسبوع يستدرج العربي منافسه الغرافة إلى ملعب حمد الكبير، يدخلها العربي الذي يقدم موسماً جيداً وهو في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، وحقق الفريق فوزاً مثيراً في الأسبوع السادس من الدوري على الخور بثلاثة أهداف لهدف، وللمصادفة فقد كانت أولى مبارياته في بطولة كأس Ooredoo ضد الخور أيضاً، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.. أما الغرافة ففي المركز الخامس برصيد 11 نقطة، مما يعني أن فوزه سيجعله يتقدم على العربي في الترتيب باعتبار أن الفارق بينهما الآن نقطتين فقط، وتعادل الفريق في مباراته بالأسبوع السادس مع الوكرة 3-3، وخرج بالتعادل أيضاً أمام الدحيل 2-2 في المباراة الأولى ببطولة كأس Ooredo

اقراء ايضا