QNB STARS LEAGUE

محاضرة قيمة لطلاب أكاديمية أسباير الرياضيين وأولياء أمورهم

نظمت أكاديمية أسباير مساء الأحد بقاعة المحاضرات الكبرى  محاضرة قيمة للدكتور أيوب بن خالد الأيوب القناعي  من دولة الكويت لفائدة طلاب الأكاديمية الرياضيين وأولياء أمورهم  تحت عنوان :" كيف تربي ابنا قائدا" ضمن سلسلة المحاضرات والندوات التي تنظمها إدارة التعليم وشؤون الطلاب – قسم تطوير المهارات القيادية .
المحاضرة لاقت إقبالا مهما من قبل أولياء أمور وطلاب الأكاديمية الرياضيين حيث تفاعل الحاضرون مع الدكتور الأيوب الذي تفنن في ملامسة جوانب مهمة من كيفية التعامل مع الأبناء وتشجيعهم على عبور جسر المستقبل بأمان من خلال توظيف نموذج الدراجة للتعبير  الدقيق عن آلة العبور ، مشددا على أهمية الدافع الإنساني ( عجلة الدافع الإنساني)  كمحرك أساس لدراجة العبور إلى المستقبل بالتركيز على الإنسان كإنسان وليس فقط الوقوف عند الاهتمام بالعجلة الأمامية للدراجة ( عجلة المهارات التقنية) .
وعلى إثر ذلك صرح الدكتور الأيوب قائلا:" أولا لا اخفي عليكم سعادتي وحبي لقطر وشعب قطر، ثم لا أخفي غبطتي وابتهاجي بتواجدي في هذا الصرح الرياضي العالمي أكاديمية أسباير مفخرة كل العرب. حقيقة حرصي واعتزازي التواجد في أكاديمية أسباير  كان وراء  استجابتي  للدعوة ومشاركتي في هذه الأمسية؛ لأن إلقاء محاضرة في صرح أسباير بالنسبة شيء يضاف لسيرتي الذاتية وأنا ممتن لإدارة أسباير بدعوتي لها. كما أسعدني افقبال الكبير والتجاوب الكبير أيضا من الحاضرين وخصوصا ابنائي طلاب أكاديمية أسباير الرياضيين."

وقال السيد جاسم محمد الجابر، مدير مدرسة أكاديمية أسباير:
"أغتنم هذه المناسبة الطيبة لأتقدم  بالشكر الجزيل  للدكتور أيوب الأيوب على قبول الدعوة والحضور بيننا اليوم في هذه الأمسية الرائعة التي جمعت أبناءنا الطلاب الرياضيين وأولياء أمورهم ضمن فعاليات أسبوع القيادة الذي تشرف عليه مدرسة الأكاديمية وتحديدا قسم تطوير مهارات القيادة. لاشك أن هذه المحاضرات والندوات تنعكس بالإيجاب على طلابنا الرياضيين وأولياء أمورهم على اعتبار أنهم شركاء لنا في العملية التعليمية في الأكاديمية وحتى تعم الفائدة على الجميع، وقد سرنا الإقبال الكبير من أهالي وأسر الطلاب الرياضيين وأملنا أن يكون الجميع استفاد من هذه المحاضرة القيمة ".
 

اقراء ايضا