QNB STARS LEAGUE

الدحيل يكمل الجاهزية لمواجهة الشحانية

على ملعب حمد الكبير يدخل الدحيل عند الخامسة وخمسون دقيقة من مساء الغد لاداء مباراته الخامسة في دوري نجوم QNB، امام فريق الشحانية في مواجهة يريد من خلالها الدحيل مواصلة السير في طريق الانتصارات بعد ان خرج من مريع التعثر الذي لازمه في الجولتين الثانية والثالثة.

الدحيل سيدخل الى ملعب حمد الكبير وهو يحتل المركز الرايع في الترتيب برصيد ٨ نقاط، بينما سيدخل الشحانية لتحسين موقعه حيث يحتل الفريق المركز الاخير بلا رصيد.

وكان الدحيل قد اختتم مساء اليوم تدريباته باجراء مرانه الاخير على الملعب الفرعي بمشاركة كبيرة من اللاعبين بعد ان استعاد جهود نجميه يوسف المساكني وادميلسون دا سيلفا اللذان سيمثلان اضافة كبيرة للفريق قي مباراة الغد، وادى اللاعبون تدريبهم الاخير بروح معنوية عالية واصرار كبير على تحقيق الانتصار من اجل تحسين ترتيب الفريق.

وربما تشهد تشكيلة الفريق عدداً من التغييرات حيث باتت الخيارات متوفرة امام روي فاريا الذي عانى كثيرا في مباراة الفريق الاخيرة امام الوكرة والتي افتقد فيها الفريق لمجهودات ثلاثة من محترفيه.

وعقب نهاية المران قرر الجهاز الاداري دخول الفريق في معسكر مغلق بفندق أزدان بالاس الذي سيقيم فيه الجهاز الفني محاضرته الاخيرة واختيار التشكيلة التي ستخوض المواجهة.

اقراء ايضا