QNB STARS LEAGUE

منافسات قوية في ثالث أيام السباق المحلي الثاني للهجن

أقيمت اليوم منافسات اليوم الثالث من السباق المحلي الثاني ضمن فعاليات موسم (2019-2020) للهجن العربية الأصيلة، الذي تنظمه لجنة سباق الهجن على ميادين السباقات بالشيحانية على مدار عشرة أيام متتالية وحتى الثلاثين من سبتمبر الجاري. 
وجاءت منافسات اليوم الثالث للسباق قوية ومثيرة وشهدت إقامة 28 شوطا لسن اللقايا (أشواط عامة) 16 منها للبكار و12 للقعدان لمسافة 4 كلم. 
ففي منافسات اللقايا البكار، توجت "متعبة" ملك علي سعيد الجربوعي بلقب الشوط الأول الرئيسي بعد ما سجلت أسرع توقيت وقطعت مسافة السباق بزمن قدره 6.06.27 دقيقة، تاركة مركز الوصافة لـ"غاية" ملك فهيد جارالله المكسور التي سجلت توقيتا زمنيا قدره 6.06.61 دقيقة، أما المركز الثالث فكان من نصيب "الحذرة" ملك محمد راشد النابت التي قطعت رحلة السباق في توقيت قدره 6.12.53 دقيقة. 
فيما تمكن "جور" ملك سعيد عبدالله البخيت من الفوز بلقب الشوط الأول الرئيسي للقايا قعدان بعد أن حل في الصدارة مسجلا أسرع توقيت قدره 6.03.42 دقيقة، وحل "كلاس" ملك علي سعيد سفران في مركز الوصافة بتوقيت قدره 6.03.56 دقيقة، وجاء "مبلش" ملك سالم هضبان الفسل في المركز الثالث بتوقيت زمني قدره 6.11.98 دقيقة.   فيما حصدت "حدث" ملك حمد فرج دلموك لقب الشوط الأول الرئيسي للقايا بكار عمانيات، وأحرز "شاهين" ملك مبارك سالم العذبة لقب الشوط الأول الرئيسي للقايا قعدان عمانيات. 
وحققت "الظبي" ملك مسفر علي المري لقب الشوط الأول الرئيسي للقايا بكار إنتاج، فيما فاز "الحذر" ملك حمد جارالله البريدي بلقب الشوط الأول الرئيسي للقايا قعدان إنتاج. 
أما أفضل توقيت فقد تحقق في الشوط التاسع بواسطة "ضيوف" ملك راشد سالم المري بعد أن قطعت مسافة الـ4 كيلو مترات في زمن قدره 5.59.70 دقيقة. 
وستختتم غدا /الثلاثاء/ منافسات سن اللقايا (أشواط مفتوحة) لمسافة 4 كلم. 
 

اقراء ايضا