QNB STARS LEAGUE

تشافي : السد جاهز للفوز على السيلية

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على أهمية مباراة الفريق أمام السيلية والمؤجلة من الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB والتي ستقام مساء الثلاثاء على ملعب الجنوب.
وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : نحن جاهزون لمباراة الغد، السيلية فريق جيد لديه خبرة كبيرة في الدوري وهم يقدمون مستويات جيدة ويلعب بعدة طرق مختلفة لأن لديهم مدرب ذكي ومميز.
واضاف قائلا : نحن في السد المرشح الاقوى وافضل منهم ويجب ان نثبت هذه الافضلية على ارضية الملعب، السد يمر بوقت مميز وسعيد، فانا سعيد باداء كافة اللاعبين، نحن نحتاج الى جميع اللاعبين لان لدينا بطولات هامة نحن نريد الفوز بدوري ابطال اسيا والدوري القطري لذلك اعتمد على كافة اللاعبين في البطولتين .
وحول تأجيل مباراته أمام العربي، قال المدرب الاسباني: أود أن اشكر اتحاد الكرة على التأجيل لاننا لدينا مباريات عديدة في هذا الوقت، فالتأجيل جيد لنا، ولا اعتقد انه سيضر العربي نحن ممثل قطر ونحتاج الى الراحة وامامنا منافس قوي وهو الهلال في البطولة الآسيوية لذلك اشكر الاتحاد على البادرة الطيبة .
وأضاف: السيلية فريق منظم خاصة دفاعيا ونحن سنسعى لفرض شخصيتنا حتى لانواجه الصعاب لاننا لو اردنا الفوز بالدوري علينا الفوز بجميع المباريات .
وأتم مدرب السد حديثه قائلاً : يوجد ضغط كبير علينا ونحن نرحب بكل هذة الضغوط ونعرف كيف نتعامل معها من اجل الوصول لاهدافنا محليا واسيويا، واذا فزنا على السيلية سوف نكون في الصدارة وهذا دافع لنا لتكملة مسيرة الانتصارات
 

اقراء ايضا