QNB STARS LEAGUE

تعديل على جدول مباريات بطولة دوري نجوم QNB

أجرت إدارة المسابقات في مؤسسة دوري نجوم قطر ولجنة المسابقات بالاتحاد القطري لكرة القدم، تعديل على جدول مباريات بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2019- 2020 .

وتم إعادة جدولة مباريات الأسبوع الخامس، وذلك بناءً على طلب إدارة المنتخبات الوطنية، ودوري أبطال آسيا، واللجنة المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى - الدوحة 2019 ، حيث يصادف تاريخ 27 سبتمبر حفل افتتاح البطولة .

وشمل التعديل المباريات التالية :

تغيير موعد مباراة نادي الغرافة أمام نادي السيلية إلى يوم السبت الموافق 28 سبتمبر .

تأجيل مباراة النادي العربي أمام نادي السد، وذلك بسبب ارتباط نادي السد بمباراة الذهاب أمام نادي الهلال السعودي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا والتي ستقام في الدوحة تاريخ 1 أكتوبر القادم، حيث سيتم تحديد موعد إقامتها لاحقاً .

مع ملاحظة الحالات التالية والمُتعلقة بمشاركة نادي السد في بطولة دوري أبطال آسيا وبطولة كأس العالم للأندية :

تأجيل مباراة نادي الخور ضد نادي السد في الأسبوع السابع، وذلك بسبب ارتباط نادي السد بمباراة الإياب أمام نادي الهلال السعودي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا والتي ستقام في الرياض تاريخ 22 أكتوبر، حيث سيتم تحديد موعدها لاحقاً .

في حال تأهل نادي السد إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، سوف يتم إعادة جدولة مباراته أمام نادي قطر في الأسبوع العاشر وتحديدها لاحقاً .

في حال تأهل نادي السد إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في الدوحة خلال شهر ديسمبر القادم، سوف يتم إعادة جدولة مباراته أمام نادي الغرافة في الأسبوع الحادي عشر إلى تاريخ 24 ديسمبر .

تجدر الإشارة إلى أن مباريات الأسبوع الخامس سوف تقام على استاد حمد الكبير بالنادي العربي واستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، وذلك بسبب دخول استاد جاسم بن حمد بنادي السد واستاد الجنوب للصيانة الدورية لتجهيزهما للاستحقاقات المقبلة .

اقراء ايضا