QNB STARS LEAGUE

الطرابلسي مدرب السيلية يؤكد قبل مواجهة السد : تنتظرنا مواجهة صعبة

أكد التونسي سامي الطرابلسي المدير الفني لفريق السيلية صعوبة المواجهة القادمة لفريقه مساء يوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث لدوري نجوم QNB، التي سيلتقي فيها فريق السد الذي يعتبر واحد من أفضل الفرق في قارة آسيا .

وأضاف الطرابلسي في تصريحات بخصوص هذه المباراة : اللعب ضد نادي كبير مثل السد ليس بالسهل، حيث أنه الفريق الأكثر استقرار هذا الموسم ويضم العديد من اللاعبين المميزين على المستوى المحلي أمثال أكرم عفيف وحسن الهيدوس وعبد الكريم حسن وسالم الهاجري وطارق سلمان وخوخي بوعلام، جميعهم لاعبين مميزين جداً .. وعلى مستوى المحترفين لديهم بطل أفريقيا المهاجم بغداد بو نجاح مع بعض اللاعبين المحترفين المميزين، ونحن نعلم أنه تنتظرنا مواجهة صعبة جداً وأمام فريق قوي.

وتابع : نحن جاهزون للمواجهة وسندفع الفريق للعب بمستواه الحقيقي من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، وفي كل الأحوال نحن في السيلية سوف نخوض مباراة أمام نادي السد وليس ضد الأسماء التي يضمها الفريق المنافس، والمواجهة أكيد صعبة على المستوى التكتيكي وسوف نحاول إيقاف خطورة عناصر الزعيم، ونأمل أن نقدم مستوى أفضل من المباريات الماضية على المستوى الهجومي ويكون لدينا نزعة هجومية قادرة على ترجمة الفرص إلى أهداف.

وحول أسباب معاناة فريقه وعدم الظهور بالمستوى المتوقع له خلال المباريات السابقة، قال الطرابلسي: أجرينا تغيرات كبيرة في صفوف الفريق ونحتاج لمزيد من الوقت حتى يكونوا في حالة انسجام أفضل، وكل مباراة يتحسن الفريق تدريجياً.

جورج كواسي: لدينا حافز كبير لحصد النقاط

هذا وقال لاعب الفريق الأول بنادي السيلية جورج كواسي : في كل مباراة نقدم ما في وسعنا من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، وفي مواجهتنا الصعبة القادمة ضد السد لدينا حافز كبير لحصد النقاط الثلاث، ونتمنى أن ننجح في ذلك، ولا شيء مستحيل وسوف نلعب للاستمتاع بالمباراة، وفي كرة القدم يمكن أن تفوز على فريق أفضل.. ندرك أن هذه المباراة صعبة جداً ولكننا سنبذل جهدنا.

وأضاف: نحن نلعب ضد واحد من أفضل الفرق في آسيا وليس قطر فقط، وسنبذل جهدنا من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، وتقديم أداء جيد، ومواصلة الانتصارات .

اقراء ايضا