QNB STARS LEAGUE

السيلية في اختبار صعب أمام السد في مباراة مؤجلة

يبحث السيلية عن الخروج بأخف الأضرار في مواجهة السد غدا /الثلاثاء/ على ملعب الجنوب في مواجهة مؤجلة لحساب الجولة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) بسبب ارتباط السد في ذاك الوقت بربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام النصر السعودي والتي حقق خلالها الفوز وضمان تأهله إلى نصف نهائي المسابقة الآسيوية. 
وسيكون السد في اختبار صعب في نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الهلال السعودي، حيث ستكون مباراة الذهاب بالدوحة في الأول من أكتوبر المقبل، بينما سيدور الإياب في السعودية يوم 22 من نفسه. 
ويدخل السيلية المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق الفوز في أول مباراة له هذا الموسم في الأسبوع الماضي أمام نادي قطر بهدف دون رد، بينما تجاوز السد بصعوبة عقبة أم صلال بهدفين مقابل هدف واحد. 
ويسعى السد للفوز وحصد النقاط الكاملة للصعود لقمة ترتيب الفرق حيث يحتل المركز الثالث برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، متخلفاً عن العربي صاحب المركز الأول والغرافة الذي يحتل المركز الثاني بنقطة واحدة. ومن المقرر أن يلقي المدرب تشافي بكل أوراقه الرابحة في التشكيلة منذ بداية المباراة حتى يضمن النقاط التي يرتقي بها للصدارة، وبالتالي ستكون المواجهة اختبارا هاما للفريق أمام السيلية الذي أنهى دوري الموسم الماضي بالمركز الثالث ويستعد للمشاركة بدوري أبطال آسيا في نسخته القادمة. 
وسيخوض السد المواجهة بتشكيلة مكتملة الصفوف والخطوط والمراكز قد تتكون في تركيبتها من اللاعبين الذين سيمثلون الفريق في المباراة القادمة أمام الهلال السعودي، ومنهم بغداد بونجاح وأكرم عفيف وحسن الهيدوس في خط الهجوم وجابي ونام تاي هي وفي خط الوسط وخوخي بوعلام وطارق سلمان والظهير الطائر عبد الكريم حسن . 
وعلى الجانب الآخر فإن السيلية المنتعش بفوزه الأول بالدوري يتواجد في موقع بعيد عن المربع الذي تواجد فيه بالموسم الماضي حيث يحتل المركز التاسع برصيد 4 نقاط ويأمل اقتناص ثلاث نقاط تصعد به للمركز الخامس وتجعله يتجاوز فرق الخور والوكرة والأهلي والريان على لائحة الترتيب. 
 

اقراء ايضا