QNB STARS LEAGUE

العمومية الخليجية تؤكد في بيانها الختامي على إقامة خليجي 24 في الموعد المحدد

ترأس سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ورئيس اتحاد كأس الخليج، اجتماع الجمعية العمومية الاستثنائية لاتحاد كأس الخليج الذي عقد اليوم الخميس.

وفي البداية رحب سعادته بأعضاء الجمعية العمومية متمنيا لهم طيب الإقامة في العاصمة القطرية الدوحة، وقد حضر الاجتماع الدكتور جاسم الشكيلي نائب رئيس اتحاد كأس الخليج العربي، وجاسم الرميحي الأمين العام  أحمد النعيمي الأمين العام المساعد، وممثلو اتحادات الدول الأعضاء من سلطنة عمان والكويت، والعراق، واليمن، وقطر.
وتطرق اجتماع الجمعية العمومية لعدد من الموضوعات المهمة جاء في مقدمتها التأكيد على موعد إقامة بطولة الخليج الرابعة والعشرين في الدوحة خلال الفترة من  السابع والعشرون من نوفمبر إلى التاسع من ديسمبر القادمين بأقل عدد من المشاركين حسب التعديلات في لائحة المسابقات التي تم إقرارها خلال الاجتماع الحادي عشر للجنة التنفيذية للاتحاد.
كما تم خلال الاجتماع اختيار اللجان القضائية، ومناقشة التعديلات المقترحة على النظام الأساسي للبطولة، حيث قرر المجتمعون إرجاء النظر في ذلك إلى الاجتماع القادم الذي سيعقد على هامش كأس الخليج 24 في الدوحة.

وتقدم الاتحاد العراقي خلال اجتماع الجمعية العمومية بطلب استضافة بطولة خليجي 25، حيث رحب أعضاء الجمعية بالطلب العراقي، وسيتم دراسة الطلب في الاجتماع القادم للجمعية العمومية.
وأكد رئيس الاتحاد الخليجي على أن الباب سيظل مفتوحًا أمام بقية الأعضاء الذين لم يعلنوا مشاركتهم حتى موعد القرعة للتقدم بطلب المشاركة.
وفي ختام الاجتماع تقدم رئيس اتحاد كأس الخليج العربية الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بالشكر للحضور جميعهم متمنيًا التوفيق في تنظيم البطولة القادمة بمشاركة جميع الأعضاء .

 

اقراء ايضا