QNB STARS LEAGUE

منتخبنا الوطني يفوز على نظيره السعودي 11-1 في كرة الهدف بدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية

حقق المنتخب القطري فوزا عريضا على نظيره السعودي (11-1) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم، في إطار منافسات بطولة كرة الهدف التي تجري في صالة الشهيد "راشد الزيود" بمدينة الحسين للشباب، ضمن فعاليات دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثانية التي تستضيفها الأردن بمشاركة قرابة 700 رياضي ورياضية يمثلون 12 دولة هي بجانب الأردن، قطر والكويت ولبنان والسعودية وسوريا والعراق وسلطنة عمان وفلسطين واليمن والإمارات والبحرين.

وتضم منافسات كرة الهدف ستة منتخبات من أصل 12 دولة مشاركة، وهي منتخبات قطر والأردن والعراق والسعودية والإمارات وسلطنة عمان.
وكانت المباراة الافتتاحية لمنتخب قطر في البطولة مع نظيره العراقي التي أقيمت في وقت سابق اليوم أيضا، قد انتهت بالتعادل (10-10) بعد ندية وإثارة من جانب الفريقين.
ومن المقرر أن يخوض المنتخب القطري مباراتين في البطولة يوم غد الخميس ضمن الجولتين الثالثة والرابعة، الأولى في الفترة الصباحية أمام المنتخب الأردني القوي الذي حقق فوزين كبيرين اليوم على كل من الإمارات (12-2)، وسلطنة عمان (11-1)، أما المباراة الثانية فستقام في الفترة المسائية مع المنتخب الإماراتي.
ومن ناحية أخرى، نجح البطل القطري العالمي عبدالرحمن عبد القادر في حصد الميدالية البرونزية في مسابقة الرمح ضمن منافسات اليوم الأول .
ويشار إلى أن يوم غد الخميس سيشهد انطلاق فعاليات اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا والذي سيقام على هامش البطولة، ويحضره من الجانب القطري عبدالقادر المطوع عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.
 

اقراء ايضا