QNB STARS LEAGUE

لوبيز مدرب الوكرة: طموحنا الفوز في كل مباراة وجاهزون للشحانية

قال الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة، إن فترة التوقف جاءت بعد فوزنا على نادي قطر في الأسبوع الثاني، وكنت أتمنى ألا يكون هناك توقف لكي نستفيد من الدفعة المعنوية التي حققناها، ومع ذلك عملنا خلال التوقف على الكثير من الجوانب التكتيكية.
وقال خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الشحانية في الأسبوع الثالث من بطولة الدوري: فريق الشحانية يملك لاعبين جيدين حتى وإن كان لا يملك نقاط كونه خسر في الأسبوعين الأول والثاني.. ستكون المباراة فرصة جيدة لكي نعزز حضورنا وقبل لقاءات صعبة قادمة، وهو ما سنعمل من أجله.
وأضاف: طموحاتي أن نفوز في كل مباراة، ولله الحمد لا يوجد لدينا إصابات وفريقنا جاهز للقاء الشحانية.. فكري هجومي ولكن لا أسقط من حساباتي التنظيم الدفاعي، وشاهدتم ذلك، حيث نهاجم وعندما نحتاج للدفاع نعود للدفاع وحسب مقتضيات الموقف، وأنا اعرف أن الشحانية لعب أمام الغرافة والسد وخسر، وهما من أقوى الفرق، وهذا لا يقلل من قوة الشحانية".
من جانبه قال لاعب الوكرة أحمد فاضل: المباراة لا تختلف عن أي مباراة في الدوري وفريقنا استعد بشكل جيد للقاء وان شاء نخرج بنقاط الفوز، ولقد لعبنا في دوري الدرجة الثانية لمدة موسمين وهو صعب جدا، ولا نفكر أبدا أن نعود اليه وهو ما يدفعنا لتقديم الأفضل من أجل التواجد في المكان اللائق للوكرة.
وأضاف: فريقنا يلعب كمجموعة واحدة ولا يتوقف على لاعب معين وهذا سر قوة الفريق. 
 

اقراء ايضا