QNB STARS LEAGUE

يوكانوفيتش مدرب الغرافة: هدفنا تحقيق الفوز على نادي قطر

قال مدرب الغرافة سلافيسا يوكانوفيتش: لقد عملنا على تجهيز اللاعبين المتواجدين خلال فترة توقف الدوري بسبب الاستحقاقات الدولية، ومواجهة نادي قطر في الأسبوع الثالث للبطولة ستكون صعبة لأنه فريق منظم بالرغم من أنه لم يحصل على نقاط في مباراتين.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأسبوع الثالث: مرور جولتين من الدوري فقط لا يعطيك تصور عن الشكل العام للمنافسين ولكن ما يشغلني هو فريقي وكيفية تجهيزه للمنافسات وتقديم ما يحفظ صورته وأنا سعيد بما يقدمه الفريق حتى الآن، مؤكد أنه سيفتقد اللاعب الياس أحمد بسبب الإصابة ويمثل ذلك خسارة للفريق، وأتمنى أن يعود بأفضل ما ممكن ونعمل على إيجاد من يعوضه من اللاعبين الموجودين.
وأشار إلى أن الفريق جاهزاً للمباراة المقبلة، وهدفهم مواصلة العروض الجيدة وتحقيق النتائج المميزة.
فيما قال لاعب الغرافة عثمان اليهري: فريقنا جاهز للقاء نادي قطر، وبدايتنا ممتازة في ظل حصولنا على أربع نقاط من مباراتين وهو أمر جيد، وأمام قطر نطمح للنقاط الثلاث حتى نؤكد أن الغرافة سيظهر بصورة مغايرة عن الموسم الماضي.
أضاف: الغرافة يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ونتمنى أن تعود الجماهير للمدرجات لتحفيز الفريق واللاعبين، ونسعى دائما أن نسعد الجماهير ونرسم الفرحة على وجوههم، وأن ما خرج به الفريق حتى الآن مؤشر إيجابي على ما يقدمه الغرافة.
 

اقراء ايضا