QNB STARS LEAGUE

كارلوس ألوس مدرب نادي قطر: مطالبين بحصد نقاط مباراة الوكرة

أكد كارلوس ألوس المدير الفني الإسباني للفريق الأول لكرة القدم في نادي قطر خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام نادي الوكرة في الجولة الثانية من دوري نجوم QNB، قائلا: نعلم تماما ان المباراة ستكون صعبة خاصة ان الوكرة فريق جيد بغض النظر عن خسارته الأولى من السد.

أضاف: نحن جاهزون لهذه المواجهة ومن المهم ان يصاحب الأداء القوي حصد النقاط، واستعدينا بشكل جيد للغاية ونركز في مباراة الوكرة من أجل حصد النقاط، وخسارتنا أمام الدحيل محزنة لأن الأهداف جاءت نتيجة عدم التركيز في الدقائق الأخيرة، وقلت للاعبين يجب ان نركز على المباراة من البداية للنهاية، وأنا سعيد بالأداء لأنهم نفذوا ما طلبته منهم ولكن ضياع التركيز أضاع منا نتيجة إيجابية وهو ما أحزنني.

وعن غياب اللاعب الأوزبكي راشيدوف، قال: أعلم تماما انه لاعب مهم بالنسبة لنا خاصة على الناحية الهجومية، ولا أعلم إذا كان سيكون جاهزا للمباراة أم لا، لأننا ننتظر البطاقة الدولية الخاصة به.

واختتم تصريحاته قائلا: هناك لاعبين صغار السن في الفريق ويحتاجون الخبرة ولكنها تأتي بكثرة المشاركات وهو ما سنقوم به ونقدمه للاعبين، ولابد علينا ان نقاتل بهذه المجموعة من اللاعبين الذين نثق فيهم وأمامنا ثلاث مباريات صعبة أنهينا واحدة أمام الدحيل ومازال أمامنا مباراتي الوكرة ثم الغرافة.

أما أحمد معين لاعب نادي قطر ومنتخبنا الوطني، فقال: سنحاول في مباراتنا الثانية ان لا نكتفي بالأداء الجيد ولكن نسعى للفوز لحصد النقاط لأن الدوري يعتمد على الوصول لأكبر عدد من النقاط.

وأضاف: الفرص متساوية في هذه المواجهة فالوكرة لعب مباراة جيدة أمام السد ولكنه تأثر بالطرد وبالرغم من هذا قدم مباراة جيدة، ولن تكون مواجهة سهلة على الاطلاق.

 

اقراء ايضا