QNB STARS LEAGUE

عاصم مادبو لاعب الدحيل : هدفنا الأساسي هذا الموسم استعادة درع الدوري

تحدث عاصم مادبو لاعب فريق الكرة بنادي الدحيل، عن طموحاته وأهدافه مع فريقه هذا الموسم 2019- 2020، وذلك خلال حضوره فعاليات اليوم الإعلامي.

وقال اللاعب في تصريحات خاصة لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر:" هذا موسم مختلف تماماً، ويرجع ذلك إلى أن جميع الأندية عززت صفوفها وكان ذلك واضحًا للغاية منذ الجولة الأولى في دوري نجوم QNB.. من الواضح أن مستوى المنافسة سيكون أقوى، وهذا ما يتطلب بذل جهد أكبر، وإنني أتطلع إلى بطولة الدوري بأمل كبير".

وواصل:" كانت استعداداتنا جيدة قبل الموسم، وهدفنا الرئيسي يتمثل في استعادة درع الدوري هذا الموسم، ونأمل أن يكون موسمنا الحالي مميزاً بالنسبة لنا".

وبخصوص فوز فريقه الصعب على نادي قطر في الأسبوع الأول، قال:" مررنا بفترات صعبة في مباراتنا الأولى ضد نادي قطر.. كما أننا شعرنا بالإحباط بعض الشيء إثر خروجنا من دوري أبطال آسيا، وهزيمتنا في كأس الشيخ جاسم، وكلاهما كانا ضدالسد، ولكن الحمد لله، لقد حققنا انطلاقة ناجحة في الدوري".

وتطرق للحديث عن عودة يوسف المساكني، بالإضافة إلى المهاجم الجديد في الفريق مهند علي، وقال:" مهاجمنا الجديد مهند علي مُتعطش لتسجيل الأهداف، إنه يحتاج إلى بعض الوقت، ونحن زملائه في الفريق، ندعمه بشكل كبير.. أما عودة يوسف المساكني فقد أسعدتنا جميعاً، حيث أنه من اللاعبين المميزين وقدم مستويات كبيرة وفاز مع الفريق بالبطولات، بالإضافة إلى الجوائز الفردية التي حصل عليها".

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن دوري نجوم QNB سيكون أكثر إثارة وتحدياً خلال هذا الموسم، حيث دعمت الكثير من الأندية صفوفها بلاعبين على مستوى فني عالٍ وكبير، مثل العربي والريان والأهلي وأم صلال وغيرهم.

اقراء ايضا