QNB STARS LEAGUE

منتخبنا الوطني يخسر أمام الأردن في بطولة غرب آسيا لكرة القدم للشباب بفلسطين

خسر منتخبنا الوطني أمام نظيره الأردني بنتيجة (5 -1) في المباراة التي جمعتهما اليوم بمدينة الرام الفلسطينية، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للشباب لكرة القدم، المقامة في فلسطين.

سجل أهداف المباراة مكي علي في الدقيقة 28 (من ضربة جزاء) لمنتخبنا ، فيما سجل لمنتخب الأردن محمد القيسي في الدقيقة 29، ووسيم الريالات في الدقيقتين (39 من ضربة جزاء) و82، ومهند سمرين في الدقيقة 78، وسيف البشابشة في الدقيقة 90.

وتصدر الأردن ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، في حين لا زال رصيد فلسطين وقطر خاليا من النقاط بعد خوض مباراة واحدة لكل منهما.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى شهدت فوز الأردن على فلسطين بثنائية نظيفة، على أن تشهد الجولة الثالثة بعد غد /الاثنين/ لقاء قطر مع فلسطين.

وتشارك في البطولة ستة منتخبات وزعت على مجموعتين، حيث ضمت الأولى فلسطين والأردن وقطر، في حين ضمت الثانية البحرين والإمارات والعراق.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي الذي تقام مبارياته يوم 28 أغسطس الجاري، على أن تقام المباراة النهائية يوم 30 الجاري.

وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة غرب آسيا الأولى للشباب في إطار استعداداته لخوض تصفيات بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاما 2020، والتي سيلتقي فيها مع منتخبات اليمن وتركمانستان وسريلانكا، ضمن المجموعة الثانية والتي تستضيفها الدوحة في شهر نوفمبر المقبل، حيث يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.

وفي حال حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات، وتقام التصفيات خلال الفترة من 2 إلى 10 نوفمبر 2019.

اقراء ايضا