QNB STARS LEAGUE

القطبان الوحدة والتلال يتصدران مجموعتي عدن بالدوري اليمني

واصل الوحدة العدني تصدره لمنافسات المجموعة الثانية بتجمع عدن بالدوري اليمني التنشيطي لأنديتي الدرجتين الأولى والثانية للجولة الثانية تواليا، وبدوره التلال ارتقى لصدارة المجموعة الأولى بدلا من منافسه شمسان.

ويتصدر قطبا الكرة في عدن واليمن مجموعتيهما بالعلامة الكاملة عقب جولتين، وبالتالي يُعدان الأقرب لحسم بطاقتي التأهل عن مجموعتيهما إلى المرحلة التالية النهائية من منافسات الدوري التنشيطي.

ويواصل الوحدة العدني تصدره لمجموعته بفضل إنتصاره الأخير على منافسه العين الأبيني بخمسة أهداف نظيفة برسم الجولة الثالثة المُقدم موعدها، وسجل الخماسية الوحداوية محمد السقطري ثلاثة أهداف (هاتريك)، وفادي محمد صالح " هدف "، وعقيل العطاس " هدف "، ليرفع الأخضر العدني رصيده إلى ست نقاط من مواجهتين متصدرا المجموعة الثانية لتجمع عدن بفارق الأهداف عن منافسه المنصورة الذي خرج منتصرا هو الآخر من الجولة ذاتها على الشعلة بهدفين لهدف.

وكان التلال قد قفز إلى صدارة مجموعته الأولى بإنتصاره الكبير الأخير بذات الجولة على انطلاق لحج بسباعية نظيفة سجلها له حسين عوض أربعة أهداف، ومحمد سالم هدفين، وسالم أحمد هدف، ليرفع رصيده إلى ست نقاط متقدما بثلاث نقاط على المتصدر السابق شمسان، وكذا على " فحمان " الذي شهدت الجولة ذاتها فوزه  على شمسان بهدف وحيد.

تجدر الإشارة إلى ان منافسات مجموعتي عدن قبل إستئنافها مجددا بمواجهات الجولة الثالثة المُقدم موعدها قبل الجولة الثانية التي تم ترحيلها، قد توقفت بسبب سوء الأوضاع الأمنية عقب الجولة الأولى التي كانت قد شهدت فوز صاحبي الصدارة الوحدة العدني على نصر الضالع بأربعة أهداف مقابل هدف، والتلال على خنفر بثلاثة أهداف لهدف.

اقراء ايضا